Al Jazirah NewsPaper Monday  17/12/2007 G Issue 12863
الريـاضيـة
الأثنين 08 ذو الحجة 1428   العدد  12863
منح اللاعبين إجازة لعيد الأضحى
اختلاف الشباب و المنتخب الأولمبي يلغي الودية

كتب - سلطان الجلمود

أقر الجهاز الفني لفريق الشباب الكروي يوم أمس برنامج الفريق للفترة القادمة وتضمن إعطاء اللاعبين يومي الأربعاء والخميس القادمين إجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وستكون العودة إلى التدريب يوم الجمعة المقبل.

إلى ذلك واصل اللاعبون يوم أمس تدريباتهم بمشاركة جميع العناصر باستثناء لاعبي المنتخب الأولمبي وليد عبدالله وعبدالله الشهيل وفيصل السلطان وفضل هكتور المدير الفني يوم أمس إراحة اللاعبين الأساسيين حيث أجروا تدريباً خفيفاً في حين أخضع بقية اللاعبين لتدريبات تكتيكية.

على صعيد مختلف أعلنت إدارة النادي يوم أمس أن آخر موعد لاستقبال طلبات الترشيح للانتخابات للاتحادات الرياضية سيكون يوم السبت الموافق 19-12- 1428هـ حيث سيتم الرفع بالقائمة إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

من جانب آخر تسبب اختلاف وجهات النظر بين الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي ونظيره بالفريق الكروي بنادي الشباب في إلغاء اللقاء الودي بين الطرفين الذي كان مقرراً إقامته يوم غد الثلاثاء في إطار البرنامج المعد للمنتخب الأولمبي الذي يقيم حالياً معسكراً إعدادياً استعداداً لدورة الخليج.

وجاءت اختلاف وجهات النظر من حيث توقيت اللقاء حيث رغب الجهاز الإداري للمنتخب بإقامة اللقاء في تمام السادسة مساء في حين فضل الجهاز الإداري بنادي الشباب إقامة اللقاء في تمام الثامنة والنصف بسبب صيام عدد كبير من اللاعبين ولم يصل الطرفان إلى موعد مرضٍ للجانبين مما اتفقا على إلغاء اللقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد