Al Jazirah NewsPaper Monday  17/12/2007 G Issue 12863
الريـاضيـة
الأثنين 08 ذو الحجة 1428   العدد  12863
ديل بييرو يقود يوفنتوس للفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي

أحرز اليساندرو ديل بييرو هدفين في الشوط الثاني ليقود يوفنتوس للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه لاتسيو ويتقدم للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت. وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 29 عبر المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيجية الذي أحرز هدفه الثاني عشر هذا الموسم مستغلاً حالة من الارتباك أمام مرمى لاتسيو.

وعادل لاتسيو النتيجة في الدقيقة 36 عندما مرر توماسو روكي الكرة داخل منطقة الجزاء إلى لاعب الوسط ماسيمو موتاريلي الذي لعبها عالية لزميله جوران باندييف مهاجم منتخب مقدونيا الذي وضعها برأسه داخل المرمى.

وتلقى القائد ديل بييرو الذي شارك من البداية لأول مرة في أربع مباريات في الدوري تمريرة طويلة أنهاها بتسديدة في الزاوية البعيدة محرزا الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

وضغط لاتسيو بقوة لإدراك التعادل لكنه وقع ضحية لهجمة مرتدة في الدقيقة 70 أحرز منها ديل بييرو هدفا مماثلا. وعاد باندييف ليحرز هدفا ثانيا للاتسيو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 32 نقطة من 16 مباراة.

كما يحل إنترناسيونالي المتصدر برصيد 37 نقطة ضيفا على كالياري. وأحرز جوسيبي ماسكارا هدفين ليقود فريقه كاتانيا للفوز بنتيجة 2 - صفر على ضيفه اودينيزي. افتتح الفريق الصقلي التسجيل في الدقيقة الثامنة عندما مر الظهير الأيمن خوان مانويل فارجاس من أحد مدافعي اودينيزي ولعب كرة عرضية حولها ماسكارا إلى داخل المرمى.

وأهدر فابيو كوالياريلا مهاجم منتخب إيطاليا فرصتين لأودينيزي الأولى في الدقيقة الثانية من تسديدة قوية ذهبت فوق العارضة والثانية في الدقيقة 37 . وسدد انطونيو فلورو فلوريس لاعب اودينيزي كرة قوية تصدى لها حارس مرمى كاتانيا في الدقيقة 30، ولم يجد كاتانيا صعوبة في الدفاع عن تقدمه في الشوط الثاني حتى حسم ماسكارا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من النهاية.

ويحتل كاتانيا المركز الثامن برصيد 21 نقطة بينما احتفظ اودينيزي بالمركز الرابع برصيد 28 نقطة من 16 مباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد