Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/12/2007 G Issue 12861
الريـاضيـة
السبت 06 ذو الحجة 1428   العدد  12861
فواصل

* استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز للنجم السعودي الكروي الكبير ياسر القحطاني بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا جاء كأفضل تكريم لهذا النجم المحبوب وليؤكد أن ولاة الأمر يحفظهم الله يقدرون النابغين والمبرزين من أبناء الوطن ومن يسهم منهم في رفع راية التوحيد في كل محفل ومناسبة ويسهم في تقديم صورة حسنة وإيجابية عن وطنه.

***

* استحق نجم آسيا الأول ياسر القحطاني التكريم الذي حظي به من ناديه وأعضاء شرفه ومحبيه.. وجاءت التبرعات النقدية والعينية تعبيراً رمزياً للحب الكبير الذي يكنه الهلاليون لنجمهم الكبير.

***

* جاء التحرك الاتحادي بإقصاء المدرب (سليم خليلوفتش) سليماً وذلك لعلاج خطأ فادح وقع فيه الرئيس السابق الذي أسند المهمة لهذا المدرب المغمور فدهور الفريق وأفقده حصيلة النقاط الوافرة التي أهلته لصدارة الدوري أسابيع عديدة.

***

* الفريق الأهلاوي ليس بذلك السوء الذي يتحدث به البعض عنه. فكون الفريق لم يجمع سوى عشر نقاط فقط من عشر مباريات فذلك مرده لأسباب عديدة من أهمها عامل التحكيم الذي حرم الفريق نقاطاً عديدة كان يمكن أن تجعله في مركز متقدم وربما يتجاوز جاره.

***

* الحارس وليد عبدالله واللاعب ناصر الشمراني أحدثا نقلة كبيرة في مستوى ونتائج الفريق الشبابي بعد أن اعتمد عليهما المدرب هيكتور. فالشمراني أصبح هداف الفريق والدوري ووليد عبدالله بات المرشح الأول لخلافة محمد الدعيع في حراسة مرمى المنتخب بكل كفاءة واقتدار.

***

* ما يتعرض له سعادة وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح بن ناصر من هجوم إعلامي غير مبرر لمجرد أنه يرأس لجنة الاحتراف التي أوقفت انتقال اللاعب أسامة هوساوي لمخالفته الأنظمة واللوائح أمر غير مقبول ولا يليق أن يصدر تجاه رجل خدم الوطن سنوات طويلة بكل إخلاص وتفان وكانت له إسهامات مشهودة في تطور العمل الشبابي والرياضي ويحظى بثقة القيادة الرياضية.

***

* اتهام رئيس الوحدة جمال التونسي لوكيل اللاعبين تركي المقيرن بأنه يخطط لنقل المدافع أسامة هوساوي للهلال اتهام مخالف للواقع والمنطق.. فالمقيرن هو الذي اصطحب هوساوي للتسجيل في نادي الاتحاد فكيف يخطط لنقله للهلال؟!!.

***

* منذ أن تقدم الهلال على شقيقه النصر في مرات الفوز اختفت الاحصائيات التي تركز عليها بعض الصحف قبل أي مباراة للفريقين!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد