Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/12/2007 G Issue 12859
الريـاضيـة
الخميس 04 ذو الحجة 1428   العدد  12859
اليوم 6 مباريات في الجولة السابعة لدوري شباب الممتاز..
الأهلي يسعى لأخذ نصيبه من الهلال والاتحاد يستعرض صدارته

كتب - طارق العبودي

تقام اليوم الخميس 6 مباريات تمثل الجولة السابعة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم وجميعها مباريات تحمل من الأهمية الشيء الكثير وإن اختلفت من حيث القوة عطفاً على التنافس المحموم وتبادل المراكز المستمر بين الفرق بجميع مستوياتها سواء في المقدمة أو الوسط أو القاع.

وستتوقف المسابقة بعد مباريات اليوم لمدة 14 يوماً بسبب موسم الحج وعيد الأضحى المبارك على أن تعود المنافسات ثانية يوم الخميس 17 من ذي الحجة الجاري.

الأهلي * الهلال

أقوى مباريات الأسبوع وأكثرها أهمية كونها تجمع فريقين يبحثان عن البقاء في دائرة المافسة.

تقام في ملعب النادي الأهلي بجدة ويدخلها أصحاب الأرض وبحوزتهم 13 نقطة وضعتهم في المركز الثاني ويبحثون عن الفوز الذي سيبقيهم في مركزهم على أقل تقدير.

أما الضيوف فيدخلون المباراة وبحوزتهم 10 نقاط تراجعوا بها للمركز الرابع أمام الشباب والفتح بفارق الأهداف بسلسلة من المستويات الهزيلة وليس أمامهم سوى الفوز لاستعادة التوازن وعدم الابتعاد نهائياً عن المنافسة.

الاتحاد * الأنصار

لقاء من طرف واحد وهو صاحب الأرض الاتحاد الذي سيلعب في مقر ناديه ووسط جماهيره وبحوزته 16 نقطة يتربع بها في الصدارة وحيداً ولن يجد أدنى صعوبة في تحقيق فوز قد يكون مصحوباً بكم من الأهداف كون ضيفه يقبع في ذيل الترتيب بنقطتين فقط بفارق الأهداف خلف القادسية.

الاتفاق * الفتح

يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام في مباراة صعبة على طرفيها رغم فارق الترتيب بينهما والذي يميل لمصلحة الفريق الاتفاقي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة ويهمه الفوز ليبقى قريباً من المنافسة, فيما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 10 نقاط وضعته في المركز السادس خلف الهلال والشباب بفارق الأهداف ويهمه أيضاً الفوز حتى لا يبتعد كثيراً.

النصر * الوحدة

يلتقيان في ملعب نادي النصر بالرياض الذي يدخل المباراة وبحوزته 5 نقاط فقط وضعته في المركز التاسع بعد سلسلة من الخسائر أنهاها بانتصار كبير على القادسية في الجولة السابقة ويسعى لتحقيق فوز جديد يبده كثيراً عن مراكز الخطر, في حين للوحدة 9 نقاط وضعته في المركز السابع ويبحث هو الآخر عن الفوز للاستقرار في مراكز الوسط.

الشباب * القادسية

يلتقيان في ملعب نادي الشباب بالرياض في مباراة سهلة جداً لأصحاب الأرض الذين يدخلونها وبحوزتهم 10 نقط وضعتهم في المركز الخامس خلف الهلال وأمام الفتح بفارق الأهداف.

أما القادسية فلديه نقطتان فقط وضعتاه في المركز ما قبل الأخير بفارق الأهداف أمام الأنصار وخلف حطين.

حطين * الطائي

يلتقيان في جازان في صراع الهروب من الخطر وإن كان وضع الطائي أفضل قليلاً كونه يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط, في حين ليس لدى حطين سوى نقطتين فقط وضعتاه في المركز العاشر أمام الأنصار والقادسية بفارق الأهداف وسيكون الفوز والفوز فقط الشعار الوحيد للفريقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد