Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/12/2007 G Issue 12857
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 ذو الحجة 1428   العدد  12857
اليوم مواجهتان في ختام الجولة التاسعة (المؤجلة) للدوري الممتاز
لقاء كسر العظم يجمع الشباب بالاتحاد.. والطائي يتربص بنجران

كتب - خالد الغفيلي

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري الممتاز بمواجهتين تجمعان الشباب بالاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض والطائي بنجران في حائل.

الشباب * الاتحاد

يواجه فريق الشباب مساء اليوم خصماً عنيداً وقوياً ومتصدر الدوري منذ عدة جولات (فريق الاتحاد) الجاهز والمدعم بلاعبيه الأجانب وبخاصة الفيسو الذي أظهر مستوى كبيراً أمام نجران ومتوقع أن تحفل المباراة بالندية والإثارة نظراً لتقارب المستوى وكثرة النجوم أصحاب الخبرة. يدخل فريق الشباب المباراة وهو يحتل المرتبة الثالثة بست عشرة نقطة جمعها من أربعة انتصارات وخسارتين وأربعة تعادلات كان آخرها مع النصر ويعاني الفريق من النقص في صفوفه أبرزهم حسن معاذ الموقوف من ناديه ويقوده تدريبياً هيكتور أنزو الذي يلعب بطريقة 4-5-1 تتحول هجومياً إلى 4-4-2 بوجود مارتنيز إلى جوار الشمراني. وستشكل عودة كماتشو اليوم قوة ضاربة للشباب الذي يبرز فيه المدافع نايف القاضي وأحمد عطيف والشمراني ومارتنيز وسيفتقد ظهيره عبد الله شهيل الذي طرد أمام النصر.

وفي المقابل يدخل صاحب الصدارة (الاتحاد) المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد تعادله الأشبه بالفوز أمام نجران مما أوصل نقاطه إلى 25 نقطة من إحدى عشرة مباراة فاز في سبع وتعادل في أربع والفريق مطالب بالفوز ولا غيره لإيقاف نزيف النقاط وستعطي عودة ترموميتر الفريق ومهندس الوسط محمد نور الذي لم يشارك في المباراة السابقة بسبب إيقافه - ستعطي الفريق قوة. ويبرز من الاتحاد حارسه المتألق تيسير النتيف الذي يوماً بعد يوم يؤكّد أنه الأفضل بالدوري السعودي والمدافع حمد المنتشري والقحطاني ونور والبرازيلي الفيسو والغاني الحسن كايتا.

الطائي * جران

يستضيف فريق الطائي على ملعبه بحائل فريق نجران في مباراة متوقّع أن تحفل بالإثارة والندية والقوة نظراً لتكافؤ مستويي الفريقين وقربهما النقطي، فالطائي يحتل المرتبة الحادية عشرة بأربع نقاط ونجران في العاشر بثماني نقاط وفوز أحدهما سوف يعمّق جراح الآخر. الطائي لعب مباراته الماضية أمام الاتفاق وخرج بالتعادل ونجران فرط في فوز مستحق على الاتحاد.

يبرز من الطائي بوزكار حسن وسلمان متعب وعبد الله الحماد، بينما يبرز من نجران الحارس المتجدد جابر العامري والمعز عليا وعبد الله حيدر والحسن اليامي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد