Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/12/2007 G Issue 12857
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 ذو الحجة 1428   العدد  12857
الطائي اليوم أمام مفترق الطرق

حائل - ماجد اللويش

يقف فريق الطائي اليوم أمام مفترق الطرق في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه ضيفه فريق نجران صاحب المستويات الجيدة وتحدد نتيجة مباراة اليوم التي ستقام على ملعب التعليم بحائل، مدى جدية فارس الشمال في الدخول منافسا على المراكز المتقدمة في ترتيب سلم الدوري.

وكان الطائي قد تعادل مع الشباب والوطني والنصر والاتفاق وخسر من الاتحاد والأهلي والوحدة والحزم, ويدرك الطائي انه يخوض لقاء صعبا اليوم أمام فريق متمكن مطعم بعدد من النجوم ولن تكون المهمة سهلة أبدا لفارس الشمال الذي سيحقق الفوز متى ما عادت روح الطائي كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره الوفية والمتعطشة للفوز الذي غاب طويلاً هذا الموسم.

ومن المؤكد أن عودة نجم الفريق عبد الله الحماد من معسكر المنتخب الأولمبي بعد الإجازة الممنوحة للاعبين المنظمين ستضيف قوه هجومية ومن المتوقع عودة احمد الجري وآمادي سيسيه لتشكيلة الفريق بعد الاصابة التي لحقت بهم مؤخراً.

ومن جانبه طالب نجم الفريق عبد الله الحماد من جماهير الطائي الوقوف ومساندة الفريق في هذا اللقاء الهام و- إن شاء الله - سنسعدهم بنقاط الفوز التي أسعى أنا وزملائي اللاعبون للحصول عليها من اجل إسعاد عشاق ومحبي فارس الشمال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد