Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/12/2007 G Issue 12857
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 ذو الحجة 1428   العدد  12857
رئيس الموج: هزمنا الجواء لأننا الأفضل

الخبراء - عبدالله السحيباني

أعرب رئيس نادي الموج الرياضي بالخبراء الأستاذ علي بن سليمان العزاز عن سعادته بعد تجدد آمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتأهل إلى نهائيات بطولة منطقة القصيم لأندية الدرجة الثالثة، وذلك بعد فوزه الكبير على فريق الجواء على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة قبل الأخيرة لدوري أندية الدرجة الثالثة بمكتب الرس.

وقال العزاز إن هذه النتيجة تحققت بفضل الله ثم بفضل عزيمة وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز، وذلك بعد أن قدموا واحدة من أجمل مبارياتهم في هذا الموسم؛ ما مكّنهم من انتزاع النقاط الثلاث التي ستكون حافزاً للاعبين لمضاعفة الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل أمام الخلود تمكنهم من التأهل بإذن الله إلى نهائيات بطولة منطقة القصيم.

وأضاف العزاز أن فريق الموج رغم أنه يمر في هذا الموسم بمرحلة تجديد في صفوفه إلا أنه تمكن من تقديم مستويات مغايرة عن الموسم الماضي، حيث كانت تلك المستويات التي قدمها الفريق محل رضا جميع منسوبي النادي.

وناشد العزاز في ختام حديثه الجماهير الموجاوية الحضور ومساندة الفريق في لقائه أمام فريق الخلود يوم الأربعاء بالرس، متمنياً أن يحقق الفريق ما يتطلع إليه محبوه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد