Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/12/2007 G Issue 12857
الريـاضيـة
الثلاثاء 02 ذو الحجة 1428   العدد  12857
رفعوا شعار «لاتفريط بالمباراة أمام نجران»
لاعبو الطائي: عبور نجران بداية الانطلاق ومصالحة الجماهير

حائل - عارف الزميلي

رفع لاعبو الطائي شعار لا تفريط في مباراتهم أمام نجران التي تعتبر مفترقاً لفريق الطائي ونجران للهروب من مؤخرة سلم الترتيب وخصوصا فريق الطائي يقع في مؤخرة سلم الدوري فقد عمل المدرب البرازيلي (فرناندو) على معالجة الأخطاء من خلال المحاضرات التي وجهها للاعبين والتدريبات ويتوقع أن يدخل الطائي بنفس تشكيلة التي لعب بها أمام الاتفاق مع تغير بسيط بدخول اللاعب المحترف البرازيلي (بالو جرقيس) كبديل لسلمان متعب المصاب والإبقاء على المحترف السنغالي سيسه بدكه الاحتياط ودخوله في الشوط التدريبات الطائية اشتملت التدريبات على فتح اللعب من الأطراف والتصويب من خارج منطقه الجزاء، التي حضرها عدداً غفير من محبين النادي طالبوا اللاعبين بالفوز.

ومن جهة أخرى طالب لاعبين الطائي للجماهير الحتماوية بالحضور لملعب ووعدوهم بالانتصارات وقد التقت (الجزيرة) بمجموعة من لاعبين الطائي حيث وعد (الغامدي) جماهير الطائي بالثلاث نقاط وتصحيح الأخطاء التي وقعت بمباراة الاتفاق إن شاء الله.

وعن المباراة ذكر (أحمد عباس) أن المباراة تعتبر مفترق طرق وإن شاء الله سنصالح جماهير الطائي عبر بوابه نجران وستكون بداية الانطلاق.

كما ناشد (عبدالله الحماد) الجماهير بالمساندة بمباراة نجران التي وصفها بأنها مباراة مفترق طرق للطائي ووعد الجماهير بتقديم كل ما لديه لتحقيق الفوز.

وطالب قائد الفريق (الجنيدي) جماهير الطائي الغفيرة بالحضور وتشجيع اللاعبين ووعدهم بأنه وزملائه سيقدمون كل ما لديهم لإسعاد الجماهير الطائية وإن شاء الله الفوز حليف الطائيين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد