Al Jazirah NewsPaper Monday  10/12/2007 G Issue 12856
الريـاضيـة
الأثنين 30 ذو القعدة 1428   العدد  12856
أكد أن (ليلو) مكسب للزعيم.. محمد الشلهوب
جماهيرنا ستقودنا للانتصار

كتب - عبدالله الحنيان

أكد لاعب الهلال محمد الشلهوب جاهزية فريقه لملاقاة الاتفاق مساء هذا اليوم، وقال: (مستعدين للقاء خير استعداد ونتمنى أن نوفق في حصد الثلاث نقاط لصالح فريقنا من فريق ند وبطل مثل الاتفاق).

وأضاف: (المباراة حاسمة لأنها بين فريقين كبيرين، وكذلك لأننا نمر بمنعطف مهم في الدوري، وعلينا المتابعة بالتقدم في السباق نحو الصدارة).

وبخصوص تعثر الفرق المنافسة في الجولة الأخيرة أكد الشلهوب أن ذلك لا يهم الهلاليين، وقال: نحن ننظر إلى فريقنا فقط ونسعى للحصول على أعلى رصيد نقطي للوصول إلى مبتغنانا، ولا يمكن أن ننظر تعثر أي فريق منافس).

وفي حديثه عن المحترف الهلالي الجديد اللاعب الكنغولي (ليلو) وتأثيره في التشكيلة الزرقاء امتدح الشلهوب (ليلو) كثيراً وأكد أنه قدم مستوى لافت في ظهوره الأول أمام الوطني، وقال: (ليلو قدم مباراة رائعة في مباراتنا أمام الوطني على الرغم من أنها المباراة الأولى له مع الفريق).

وأردف قائلاً: (أتمنى أن نقدم المستويات المرضية لعشاق الزعيم في ظل اكتمال عقد المحترفين الأجانب وعودة المصابين).

وفي نهاية تصريحه وجه الشلهوب رسالة لجماهير فريقه يطالبهم فيها بالحضور والمؤازرة، وقال: نعد جماهير الزعيم بتقديم المستويات اللافتة والنتائج المرجوة بإذن الله، ولكن أتمنى منهم دعم الفريق بالحضور والمؤازرة كما عودونا على ذلك).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد