Al Jazirah NewsPaper Monday  10/12/2007 G Issue 12856
الريـاضيـة
الأثنين 30 ذو القعدة 1428   العدد  12856
نقل له تحيات القيادة السعودية
أمير إمارة موناكو يجتمع بنواف بن فيصل ويؤكد بأن حضوره دعم كبير لمنظمة الرياضة والسلام

نقل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية عضو لجنة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الدولية رئيس وفد المملكة للمؤتمر التأسيسي لمنظمة الرياضة والسلام.. تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهم الله - لصاحب السمو الملكي الأمير ألبير الثاني أمير إمارة موناكو بالتقدم والازدهار.

جاء ذلك خلال اجتماع الأمير ألبير الثاني بسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز امس في موناكو بمناسبة انعقاد المؤتمر التأسيسي لمنظمة الرياضة والسلام.

وقد قدم سموه تهنئته للأمير ألبير الثاني على النجاح الذي تسير عليه أعمال المؤتمر.. مشيراً سموه إلى أن المملكة العربية السعودية حريصة كل الحرص على تحقيق أهداف منظمة السلام والرياضة انطلاقا من حرصها على أن يعم السلام أرجاء العالم وان تتعايش الشعوب بمحبة وإخاء.. مضيفاً سموه بأن العالم بحمد الله قد شهد الكثير من مبادرات السلام التي تقدمت بها المملكة العربية السعودية وقائدها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رجل السلام الأول - حفظه الله - الذي احتوى الكثير من الفرقاء بحكمته وحنكته.

ومن جانبه أعرب الأمير ألبير الثاني عن تقديره لاهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بالسلام.. مشيراً إلى أن حضور سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لهذا المؤتمر كمسئول سعودي ومشاركته الفاعلة في أعمال المؤتمر إلا دليل على حرص قيادة المملكة العربية السعودية على إحلال السلام في العالم.. معتبرا ذلك دعما كبيرا لمنظمة الرياضة والسلام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد