Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/12/2007 G Issue 12855
الريـاضيـة
الأحد 29 ذو القعدة 1428   العدد  12855
الأنصار يتفوق على الاتحاد ويحقق كأس السلة

كتب - علي الأحمدي

حقق الأنصار إنجازاً غير مسبوق بالنسبة له عندما توج مساء أمس بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة كأول بطولة يحققها النادي على مستوى الفريق الأول، وذلك عندما تغلب في المباراة النهائية على فريق الاتحاد بنتيجة (77-65) بعد وقت إضافي إثر تعادل الفريقين في الوقت الأصلي (65-65). وقد رعى المباراة الختامية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بدر بن سعود حيث سلم سموه كأس البطولة لقائد فريق الأنصار اللاعب أحمد عيسى فيما قام الأستاذ قصي الفواز مدير الشئون الإعلامية بالاتصالات السعودية (الراعي الرسمي لمسابقات الاتحاد السعودي لكرة السلة) بتسليم لاعبي الفريقين الميداليات الخاصة بهما (الذهبية) للأنصاريين (والفضية) للاتحاديين.

قدم الفريقان مباراة جيدة كان التفوق في غالبيته للأنصار وإن دانت للاتحاد فرصة التقدم قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق (60- 51) إلا أن الأنصاريين استدركوا الأمر بسرعة وكسروا الفارق بل وكادوا أن ينهوا المباراة لصالحهم في وقتها الأصلي لو لم يدرك الاتحاديون التعادل قبل النهاية بثماني ثوانٍ (65-65).

ويسيطر الأنصاريون على الوقت الإضافي (خمسة دقائق) سيطرة تامة مسجلين (12) نقطة في الوقت الذي لم يسجل الاتحاديون أية نقطة ليتحق الفوز للأنصار وبكل جدارة ويتوج بالبطولة بعد جهد لم يأت من فراغ وبعد سنوات من العمل الجاد لإدارته وللمسئولين عن السلة الأنصارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد