Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/12/2007 G Issue 12855
الريـاضيـة
الأحد 29 ذو القعدة 1428   العدد  12855
حافلة و165 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي منيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمس في مقر شركة المملكة القابضة إدارة وبعض لاعبي نادي منيف بتربة التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكتب الطائف وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ محمد بن دوخي البقمي.

وخلال لقاء مع إدارة نادي منيف بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 الف ريال وذلك تكريما لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخرا التي كان آخرها وأهمها حصول فريق ألعاب القوى للدرجة الأولى على المركز الأول في بطولة الغربية والباحة لثلاثة مواسم رياضية متتالية، وحصول فريق كرة القدم على المركز الأول لبطولة الطائف، وحصول فريق كرة اليد لدرجة الشباب على المركز الأول على مستوى المنطقة الغربية. كما أن أحد لاعبي النادي والمنتخب حقق المركز الثاني في مسابقة قذف القرص على مستوى البطولة العربية الحادية عشرة لألعاب القوى وبطولة ألعاب القوى للشباب لدول مجلس التعاون الخليجي. واستجابة لطلب إدارة النادي قدم سموه حافلة و100 ألف ريال دعما لخزينة النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي منيف بتربة قدم الأستاذ محمد البقمي باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد