Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/12/2007 G Issue 12855
الريـاضيـة
الأحد 29 ذو القعدة 1428   العدد  12855
ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز احتضن التدريبات بعد غياب
الهلال يستعد للاتفاق بعودة القناص وجاهزية التايب

كتب - طارق العبودي

نقل الهلاليون البارحة تدريبات الفريق الكروي الأول ولأول مرة منذ منتصف الموسم الماضي إلى ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز (الملعب الرئيس) بمقر النادي بعد انتهاء أعمال صيانته وإعادة زراعته التي استغرقت قرابة السنة الكاملة. وأدى الفريق الأزرق مرانه الرسمي وسط (سرية تامة) وبعيداً عن الجماهير والإعلام استعداداً لملاقاة الاتفاق غداً الاثنين في المباراة الدورية المؤجلة من الجولة التاسعة.

وشارك لاعب آسيا الأول ياسر القحطاني في مران الأمس بعد أن أبعده الجهازان الفني والطبي يوم الجمعة عن تدريبات الكرة والجهد البدني وأخضعوه لبرنامج خاص داخل الوحدة الطبية وصالة الحديد لتعرضه لالتهابات في الركبة نتيجة الجهد البدني الكبير الذي بذله الفترة الماضية مع ناديه ومع منتخب بلاده.

ورغم مشاركة القحطاني في مران الأمس الذي تخللته مناورة كروية إلا أن الشكوك ما تزال تحيط بمشاركته غداً (لرغبة الجهاز الطبي في منحه قسطاً من الراحة), فيما سيكون في مقدمة المشاركين يوم الجمعة القادم بإذن الله في ديربي العاصمة أمام النصر.وباتت مشاركة المحترف الليبي طارق التايب أمام الاتفاق واردة وبيد المدرب شريطة تجاوزه الاختبارات اللياقية هذا اليوم بعد أن تجاوز الاختبارات الطبية وشارك في التدريبات الجماعية إثر شفائه من الإصابة التي غيبته عن مباراة الاتفاق الخليجية ومباراتي الاتحاد والوطني الدوريتين.

وسيعود لاعبو المنتخب الأولمبي السبعة للمشاركة في مران الليلة بعد أن غابوا يومي الجمعة والسبت وربما يستعين أولاريو بخدمات عبد الله الزوري وعبد العزيز الكلثم في الوقت الذي لن يستدعي قائد الأخضر الأولمبي عبد اللطيف الغنام لإصابته في المفصل وحاجته لمزيد من الوقت للعلاج.

وفي شأن ذي صلة قررت الإدارة استمرار إغلاق التدريبات هذا اليوم الأحد ويومي الأربعاء والخميس مع منح الإعلاميين وقتاً محدوداً من حصة الثلاثاء للالتقاء بمن يريدون من أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين للحديث عن مواجهة النصر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد