Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/12/2007 G Issue 12855
الريـاضيـة
الأحد 29 ذو القعدة 1428   العدد  12855
عضو شرف التعاون المحيميد:
فريقنا أكد أنه فارس لا يتأثر بالعقبات

بريدة - مكتب «الجزيرة»

بارك عضو شرف نادي التعاون الأستاذ ياسر المحيميد الفوز الأخير الذي تحقق أمام الغريم والمنافس فريق الرائد الذي تأهل التعاون من خلاله للدور النهائي في تصفيات كأس ولي العهد.

وقال المحيميد: لقد برز التعاون في هذا اللقاء وأكد للجماهير في المملكة أنه (فارس) لا يتأثر بالعقبات والعثرات ودائماً ما يظهر في الأوقات المناسبة مهما اختلفت ألوانها سواء كانت نهاراً أو ليلاً فقد جاء فوزنا بهدفين مستحقين الأول في النهار والآخر في الليل وهي الطريقة الجديدة التي لم يعهدها الرائديون.

واستغرب المحيميد في معرض حديثه عما أوضحه رئيس الرائد بأن المباراة (ودية) وهي ضمن بطولة لها قيمتها وأهميتها وحضورها الإعلامي المشرف.. وقال المحيميد إذا كان التويجري يستهين في هذه البطولة ولا يرى لها قيمة فإن التعاونيين يثمنون معانيها واسمها ويعتبرون لهم فيها تاريخاً مجيداً، ولا يستهترون بأي مسابقة أو منافسة سعودية.

وأضاف: أذكر في بطولة كأس المؤسس عام 1419هـ وهي البطولة الغالية التي تحمل اسم باني وموحد هذه البلاد الطاهرة المغفور له الملك عبدالعزيزذكر حينما هرب فريق الرائد من تلك البطولة لم يكن أفراده يحملون شعار البطولة الذي فرض وضعه على القمصان وهذا يدل على استهتار الرائديين بالبطولات الرسمية والهامة فخرجو منها أمام فريق الهلالية، ويأتون وعبر رئيسهم في هذه البطولة ليثبتوا أنهم لا يعيرونها اهتماماً بقوله وعبر التلفاز إنه - أي لقاء فريقه أمام التعاون - لقاء ودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد