Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/12/2007 G Issue 12855
الريـاضيـة
الأحد 29 ذو القعدة 1428   العدد  12855
فريق (موبايلي الفيصل) للسيارات يتوج بطلاً لسباق مرسيدس أوتوكورس

حقق فريق (موبايلي الفيصل) لسباق السيارات بطولة مرسيدس بنز - أوتوكروس على حلبة الكارتينج بمحافظة جدة مساء أمس الأول.

حيث تمكن سائقو فريق (موبايلي الفيصل) أن يحققوا أسرع الأوقات في المرحلة الأولى من السباق التي شارك بها 32 متسابقاً بمختلف السيارات، فقد استطاع قائد فريق (موبايلي الفيصل) صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل تحقيق زمن قدره 1.50 دقيقة على متن سيارته سوبارو STI كما حقق الكابتن سعيد الموري زمناً قدره 1.57 دقيقة على سيارته من نوع

BMW، والكابتن خالد الشاعر

زمناً قدره 1.95 على متن سيارته سوبارو، والكابتن ماجد الغامدي زمناً قدره 1.57 على متن سيارته ميني كوبر.

وفي التصفيات النهائية للسباق أكمل فريق (موبايلي الفيصل) إظهار قدراتهم وإمتاع الجمهور الكبير الذي حضر بإمكانياتهم العالية، حيث انفردوا بصدارة أسرع زمن مسجل في السباق. فقد تمكن الكابتن سعيد الموري من انتزاع المركز الأول محققاً كأس البطولة بزمن قدره 1.50 دقيقة والفوز بالمشاركة في بطولة (تحدي الثلج) العالمية التي ستقام فعاليتها بالسويد، كما استطاع الكابتن ماجد الغامدي الحصول على المركز الثالث بزمن وقدره 1.60 دقيقة.

وحول هذه المشاركة صرح قائد فريق (موبايلي الفيصل) الأمير خالد بن سلطان الفيصل بقوله (نحمد الله على تحقيق بطولة مرسيدس بنز - أوتوكروس التي فتحت لنا باب العالمية بالمشاركة في بطولة (تحدي الثلج) القادمة. وأضاف: أحب أن أشكر شركة موبايلي على دعمها ورعايتها الفريق واهتمامها بالرياضات التي تخص الشباب، كما أهنئ الفريق على تحقيق البطولة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد