Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/12/2007 G Issue 12855
الريـاضيـة
الأحد 29 ذو القعدة 1428   العدد  12855
هنأ الرياض بالتأهل.. رئيس سدوس:
الصعود للممتاز هدفنا الرئيس

كتب - زيد السبيعي

بارك الأستاذ محمد المعمر رئيس سدوس للأمير فيصل بن عبدالله رئيس الرياض على تأهل فريقه للدور التالي من مسابقة كأس ولي العهد، وقال: أتمنى أن يواصل الفريق سيرته في المسابقة حتى النهائي.

وأكد المعمر أن سدوس لعب لقاء الفريقين بالفريق الأولمبي، وقال: كان تركيزنا على عطاء الفرصة لعدد من اللاعبين وتجهيزهم للدوري الذي هو هدفنا الأول من أجل الصعود للممتاز والحمد لله أننا وجدنا لاعبين جيدين سيفيدون الفريق في الدوري أمثال إسماعيل حمدي لاعب الاتفاق المنتقل بنظام الإعارة وأسماء جديدة أخرى يتوقع لها مستقبلاً زاهراً.

وأشار المعمر إلى أن ظروف المباراة ساعدت الرياض كثيراً حيث احتسب الحكم الكثيري ضربة جزاء للرياض غريبة، وكلامي الذي حذرت منه للحكام حصل؛ حيث إنني قلت حكام الدرجة الأولى أسماء كبيرة ولامعة ودولية لكنها تعتبر هذا الدوري أقل من قدراتهم التحكيمية وهذه هي المصيبة الكبرى وأن تسلب جهودنا بصافرة حكم فهذا الشيء الذي لا نقبله إطلاقاً.

وقدم المعمر شكره وتقديره للأمير فيصل على اعتذاره الشخصي عما بدر من حارس الأمن الذي منعنا من إجراء التمارين الأخيرة على ملعب الرياض، وقال: تعتبر علاقاتنا تاريخية مع الرياض ولا يمسها أي شخص كان والاعتذار ليس غريباً على سموه الذي أعتبره أخي الأكبر.

وفي ختام حديثه قال: ستشاهدون سدوس مختلفاً في الدوري، وإن شاء الله أن تضافر جهودنا للصعود لدوري الممتاز الذي هو طموح جميع محبي سدوس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد