Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/12/2007 G Issue 12855
الريـاضيـة
الأحد 29 ذو القعدة 1428   العدد  12855
رئيس الرياض بعد التأهل للدور التالي من كأس ولي العهد
كنت أتمنى لو لعب سدوس بفريقه الأول حتى نهزمه (بخمسة)!!

كتب - زيد السبيعي

أكد رئيس نادي الرياض الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود أن فريقه استحق الفوز على سدوس بكل جدارة واستحقاق وأهدى سموه الفوز لجميع محبي المدرسة من جماهير ولاعبين وأعضاء شرف وقال إن شاء الله نكمل المسيرة في بطولة ولي العهد لتحقيق اللقب الغالي.

وأضاف الأمير فيصل كنت أتمنى أن يلعب سدوس بالفريق الأول بدلاً من الأولمبي لتكون الهزيمة بالخمسة بدلاً من الهدفين حتى يعرفوا أن الرياض ليس بالسهل عبوره كما يتصور البعض.

وأشار سموه إلى أن نادي الرياض مدرسة يجب أن يتعلم منها الجميع ونحن نرد عبر المستطيل الأخضر بدلاً من الصحف التي أخذها البعض وسيلة للتحدي لأن كرة القدم لا تعترف بالكلام إنما تعترف بمن يعطيها داخل الملعب وهذا ما شاهده الجميع في لقائنا أمام شقيقنا سدوس.

وعن عقد الجمعية العمومية لاختيار الرئيس الجديد للرياض أجاب سموه قائلاً: إن مشاغل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسفر نائبه الأمير نوف بن فيصل خارج المملكة هو ما أجل عقدها لوقت يحدد مستقبلاً وأعتقد أنها خلال الأسبوعين القادمين وأنا على أتم الاستعداد لترشيح نفسي لكرسي الرئاسة مرة أخرى وكما قلت سابقاً ليس لديَّ مانع أن أكلف برئاسة نادي الرياض عشر سنوات لأني قبل أن أكون رئيساً كنت لاعباً سابقاً في هذا الكيان الشامخ ويعتبر الرياض بالنسبة لي عشقي الأول والأخير.

وفي ختام حديثه قدم سموه اعتذاره الشخصي للأستاذ محمد المعمر رئيس نادي سدوس على الأحداث التي حصلت قبل المباراة، هذا وكان سموه قد قدم مكافأة الفوز للاعبي نظراً للمجهود الجبار الذي قاموا به خلال اللقاء التي توجت بتأهلهم للأدوار المتقدمة وخروج سدوس من المسابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد