Al Jazirah NewsPaper Friday  07/12/2007 G Issue 12853
الريـاضيـة
الجمعة 27 ذو القعدة 1428   العدد  12853
فيما اكتظت القاعة الثقافية بحضور كبير
الجبيلان والحمودي يمنعان الهلال بالهجمة المرتدة

كتب - وهيب الوهيبي

اكتظت أروقة القاعة الثقافية بنادي الهلال بالحضور لمتابعة ندوة (هجمة مرتدة) التي شارك فيها الشيخان صالح الحمودي وسليمان الجبيلان ضمن مناشط اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي ونوه الشيخ الحمودي بجهود النادي في إقامة محاضرات وندوات توعوية وتوجيهية تهدف إلى غرس الفضيلة والخير في نفوس الشباب والناشئة.

وأكد على أهمية استثمار الوقت في أداء العبادات وعمل الصالحات والحذر من صديق السوء وخطوات الشيطان التي تجر المرء إلى المعصية والمحرمات.

واعتبر الشيخ الجبيلان إقامة المناشط الثقافية والندوات التوجيهية جزءا مهما في رسالة النادي لأعضائه ورواده وتأكيد على دور الرئاسة العامة رعاية الشباب في توجيه طاقات الشباب في برامج هادفة ونافعة.

وقال الحجيلان: يجب أن لا تخرج الرياضة عن الإطار المرسوم لها من التنافس الشريف والمحمود محذراً في الوقت ذاته من التعصب والإيذاء للآخرين بالاعتداء والكلمة النابية.

وأوصى في معرض حديثه إلى التحلي بالروح الطيبة والتزام الأخلاق الإسلامية داخل الميدان وخارجه مؤكداً أن ذلك هو خلق المسلم المعتدل.

ولم تخل الندوة من بعض الطرائف والقفشات التي استمتع بها الحضور كثيراً.

وكان الأمير خالد بن سعود بن خالد عضو شرف النادي والدكتور إبراهيم القناص عضو مجلس إدارة النادي والاستاذ سعود السيف مدير العلاقات العامة قد شهدوا الندوة حيث سلم سموه في ختامها الدروع التكريمية للمشاركين في الندوة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد