Al Jazirah NewsPaper Friday  07/12/2007 G Issue 12853
الريـاضيـة
الجمعة 27 ذو القعدة 1428   العدد  12853
أولاريو اجتمع بلاعبي الهلال أمس ويبدأ اليوم تحضيراته لمواجهة الاتفاق
الإصابة تغيب الغنام و تجهيز التايب.. والأولمبي مزق شباك الوصيل

كتب - طارق العبودي

يبدأ الروماني كوزمين أولاريو بعد مغرب اليوم (الجمعة) برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الاتفاق دورياً يوم الاثنين المقبل بعد أن خصص حصة الأمس لتطبيق بعض التمارين الخفيفة في النادي الصحي، وخصوصاً لمن شاركوا يوم الأربعاء أمام الوطني سبقها اجتماع الجهاز الفني باللاعبين في مركز المعلومات لمناقشة الأداء الذي قدموه في المباراة الأخيرة. وسيغيب عن مران الليلة اللاعبون السبعة المختارون للمنتخب الوطني الأولمبي (خالد شراحيلي وعبد الله الزوري وعبد اللطيف الغنام ومشعل الموري وعبد العزيز الكلثم وأحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري) على أن يعودوا مساء الأحد.

وتأكد غياب الغنام عن مباراة الاتفاق بسبب إصابته أمام الوطني بالتواء في المفصل يحتاج بموجبه إلى راحة تامة بعيداً عن التمارين لمدة 3 أيام في الوقت الذي سيعود الخثران الذي غاب عن المباراة الأخيرة لإيقافه بالبطاقات الصفراء.

وخضع الليبي طارق التايب لاختبارات لياقية مكثفة على يد الوطني عبد اللطيف الحسيني بعد ان أنهى برنامجه العلاجي وباتت حظوظه كبيرة للمشاركة في المباراة المقبلة، كما شمل البرنامج اللياقي كلاً من الخثران والمفرج والتمياط.

وفي شأن آخر اطمأن الهلاليون على عدم حصول المهاجم ياسر القحطاني على البطاقة الصفراء في مباراة الوطني بعد أن كانت الشكوك تدور حول إشهار الحكم خالد الزهراني البطاقة الصفراء في وجهه لحظة إنذاره للكونغولي ليلو.. وقد تأكدوا من هذا الأمر من واقع كشف المباراة. وبذلك فإن أبرز المهددين بالإيقاف من الفريق الهلالي هو الليبي طارق التايب.

من جهة ثانية استضاف الفريق الأولمبي البارحة فريق الوصيل من العيينة في مباراة ودية ضمن استعداداته لكأس الأمير فيصل بن فهد، وقد استعان البرازيلي اوتن فيلهو مدرب الفريق بعدد من اللاعبين البدلاء من الفريق الأول أمثال العنبر والذياب والياس والبرازيلي برونو.. وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الهلالي بنتيجة كبيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد