Al Jazirah NewsPaper Friday  07/12/2007 G Issue 12853
الريـاضيـة
الجمعة 27 ذو القعدة 1428   العدد  12853
نتائج دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم

كتب - طارق العبودي

انفرد فريق حطين بصدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم مبتعداً عن أقرب منافسيه بفارق نقطتين إثر فوزه الصعب جداً على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت في ملعب حطين في جازان ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.

سجل لحطين خالد سلام (هدفين) وعماد صحاري فيما سجل للأهلي أحمد العوفي ومحمد الشمراني. ليرتفع رصيد حطين إلى 13 نقطة فيما بقي الأهلي على رصيده السابق 10 نقاط تراجع بها للمركز الخامس.

وفي الرياض واصل الهلال تقديم مستوياته المميزة وحقق فوزاً جديداً على بيش بأربعة أهداف نظيفة عن طريق عبد الكريم القحطاني وخالد كعبي ومبارك البيشي وفهد الجهني ليرفع رصيده إلى 11 نقطة تقدم بها للمركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد فيما بقي رصيد بيش خالياً من النقاط ويقبع في ذيل القائمة.

وفي الرياض أيضاً واصل النصر انطلاقته القوية وحقق فوزاً جديداً على الشعلة بثلاثة أهداف دون مقابل جاءت عن طريق سامي الغامدي ومناع العنزي وأحمد الجيزاني ليرفع رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز الرابع مبقياً الشعلة على نقطته الوحيدة التي أبقته في المركز الحادي عشر.

وفي جدة فاز الاتحاد على الشباب بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 11 نقطة تقدم بها للمركز الثاني بفارق الأهداف أمام الهلال فيما بقي رصيد الشباب على 5 نقاط أبقته ثامناً.

وفي الدمام فاز الاتفاق على الوحدة بهدف واحد ليرفع رصيده إلى 10 نقاط حافظ بها على المركز السادس متخلفاً عن النصر بفارق الأهداف، فيما بقي الوحدة على رصيده السابق 3 نقاط أبقته تاسعاً.

وفي الأحساء فاز الأنصار على الفتح بهدف واحد ليرفع رصيده إلى 8 نقاط حافظ بها على المركز السابع مقابل نقطة واحدة للفتح أبقته عاشراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد