Al Jazirah NewsPaper Friday  07/12/2007 G Issue 12853
الريـاضيـة
الجمعة 27 ذو القعدة 1428   العدد  12853
بعد تألقهما ببطولة (موبايلي لتحدي الصحراء)
تنمية السياحة تكرم أبطال حائل للراليات

حائل - «الجزيرة»

كرم جهاز تنمية السياحة في منطقة حائل سائقي الراليات السعوديين خلف الجوعان الحائز على جائزة المركز الاول كأفضل سائق لفئة اللاندكروزر وصالح الشدوخي الحائز على المركز الثاني عن فئة ثمانية سلندر مفتوح في بطولة (موبايلي لتحدي الصحراء) التي أقيمت مؤخرا في المنطقة الشرقية. وأوضح ل(الجزيرة) خالد السيف اخصائي التسويق في جهاز تنمية السياحة في منطقة حائل أن تكريم الهيئة العليا للسياحة لسائقي الراليات يأتي من باب التشجيع والتحفيز لهم ولبقية المتسابقين في منطقة حائل ولاسيما والمنطقة تقف على خطوات قريبة من إطلاق رالي حائل 2008(تحدي النفود الكبير) الذي من المقرر اطلاقه في نفود حائل خلال شهر فبراير المقبل.

وأشار إن مشاركة الجوعان والشدوخي في بطولة (موبايلي لتحدي الصحراء) ايجابية في ظل الاهتمام المتزايد في البلاد لرياضة السيارات بعد إطلاق رالي حائل في نسختيه الاولى والثانية وانتشار هذه الهواية في كافة المدن السعودية وتزايد عدد هواتها. من جهتهم أكد سائقا الراليات خلف الجوعان وصالح الشدوخي أن مشاركتهما في البطولة جاءت لاكتساب الخبرة والاستفادة منها في مشاركتهم في رالي حائل 2008 بعيدا عن تحقيق مراكز ايجابية الا أن ما تحقق يحفز لمشاركات أوسع لاكتساب مزيد من الخبرة.

واعتبرا أن تكريم الهيئة العليا للسياحة ممثلة في جهاز تنمية السياحة في منطقة حائل لهم بادرة ايجابية تستحق الشكر والتقدير لمسئولي الهيئة خاصة في ظل عدم تفاعل مؤسسات القطاع الخاص مع إنجازات ابطال الراليات في السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد