Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/12/2007 G Issue 12852
الريـاضيـة
الخميس 26 ذو القعدة 1428   العدد  12852
لاعبو الأهلي يعدون جماهيرهم بنقاط الحزم

جدة - محمد الجابري

أكد المشرف على فريق الأهلي وجدي الطويل على الاستعدادات الجيدة لفريقه لمباراة اليوم أمام الحزم والذي يحاول من خلالها المدرب نيبوشا اختيار العناصر الأنسب للقاء وتقديم المستوى الجيد وتحقيق الأنسب للقاء وتحقيق النقاط الثلاث.

من جانبه أوضح قائد الفريق حسين عبد الغني أن لاعبي الأهلي لديهم الإصرار والرغبة الكبيرة في مسح الصورة التي ظهر بها الفريق في اللقاءات السابقة وتقديم المستويات الجيدة بدءاً من لقاء اليوم أمام الحزم.. وعن مشاركته في خط الوسط في لقاء اليوم بدلاً عن مركز الظهير الأيسر قال: أنا قد شاركت في فترات سابقة في أكثر من مركز ومن تلك المراكز خط الوسط وأنا رهن إشارة المدرب وفي خدمة الفريق الأهلاوي واللعب في أي مركز داخل صفوف الفريق.

أما صاحب العبد الله لاعب المحور فقال: سنواجه فريق الحزم الذي يقدم لاعبوه أداءً جيداً وحققوا نتائج جيدة وسيكون نداً قوياً لفريقنا وأتمنى أن نقدم مع الحزم مباراة ممتعة مليئة باللمحات الفنية والمستوى الجيد.

حارس الأهلي ياسر المسيليم قال تحقيق الفوز هو الذي سيكون مطلب لاعبي الأهلي لتحقيق فوز يسهم في رفع معنويات اللاعبين والعودة مجدداً لساحة الانتصارات لتكون دافعاً لتقديم الافضل في المباريات المقبلة.

اللاعب الشاب تركي الثقفي طالب جماهير الأهلي بالحضور مساء اليوم إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لمؤازرة اللاعبين ودعمهم معنوياً من أجل تقديم الأداء المميز والظفر بنقاط المباراة الثلاث.

المهاجم مالك معاذ قال إن العودة لتسجيله الأهداف ستبدأ من لقاء اليوم أمام الحزم ويعد جماهير فريقه بأن يبذل قصارى جهده هو وزملاؤه اللاعبون لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد