Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/12/2007 G Issue 12852
الريـاضيـة
الخميس 26 ذو القعدة 1428   العدد  12852
رئيس النصر تحسر على النتيجة بعد التعادل وأنصف التحكيم
النفطي يتهم جلال بالقول له: (اذهب إلى بلدك)

كتب - عيسى الحكمي

اتهم المحترف التونسي في فريق النصر عبدالكريم النفطي حكم مباراة النصر والشباب الدورية خليل جلال بأن الأخير قال له: (اذهب إلى بلدك) بعد أن أشهر له البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تداعيات ذلك الطرد واتهامات النفطي لجلال ألقت بظلالها على تصريحات مسؤولي النصر وأعضاء شرفه بعد المباراة مباشرة فكانت هي القصة الحقيقية التي دارت في ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد صافرة النهاية.

ففي الوقت الذي كان الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي يتخذ موقفاً حيادياً حتى يقف على جوانب القصة كاملة كما أشار طالب بعدم تضخيم الموقف وكذلك عدم التهاون معه إذا ثبت أن الحكم وجهه للنفطي.

أعنف التصريحات أطلقها عضو شرف النصر الأمير فيصل بن تركي الذي طالب بإيقاع أقصى العقوبات بحق الحكم حتى لو وصل الأمر لحد الشطب معتبراً تصرفه ليس أخلاقياً ولا يصدر من حكم دولي بل طالب بشطبه.

وزادت حدة تصريحات فيصل بن تركي عندما ذكر فضائياً أن خليل جلال من (لستة) الأمير محمد بن فيصل التي ذكرها بأنها تقبل الرشوة في أحد التصريحات(!!؟).

وطالب طلال الرشيد المشرف على الفريق النصراوي بأن يقوم خليل جلال بأي عمل حتى لو يصبح (طياراً) بشرط أن يبتعد عن التحكيم.

وكانت نتيجة المباراة (2-2) قد اعتبرها رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن بأنها أشبه بالخسارة لفريقه قائلاً: الشباب كان محظوظاً بالتعادل، حصل على هدف ميت وأنقذه الحارس وليد عبدالله من هزيمة عريضة.






























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد