Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/12/2007 G Issue 12852
الريـاضيـة
الخميس 26 ذو القعدة 1428   العدد  12852
رئيس الشباب مبدياً استياءه من التحكيم
جلال جامل النصر واحتسب أخطاء غير صحيحة

كتب - سلطان الجلمود

انتقد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الحكم خليل جلال الذي أدار لقاء فريقه الكروي أمام النصر، وقال لاشك أن خليل جلال حكم دولي لكن في هذا اللقاء كان واضحاً مجاملته لجمهور النصر في العديد من الأخطاء أثناء سير المباراة، وخصوصاً ركلة الجزاء التي احتسبت لفريق النصر التي لم تكن صحيحة، وأضاف أن جلال أنقذ النصراويين من خسارة مؤكدة.

وعن مستوى فريقه في هذا اللقاء قال: الفريق ظهر بروح جيدة رغم الظروف التي حدثت قبل اللقاء والمتمثلة في غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة وفي مقدمتهم كماتشو وعبدالمحسن الدوسري وعبدالعزيز السعران.

وحول الحادثة الأخيرة التي حصلت في الشباب بشأن حسن معاذ قال: نحن في إدارة الشباب لدينا شفافية عالية بدليل أن الحادثة وقعت ولم يكن في النادي أي إعلامي وكان بإمكاننا التكتم على الأمر لكن فضلنا عدم فعل ذلك.

وأضاف أن إدارة النادي ستصدر قراراً اليوم الخميس بشأن حسن معاذ بعد أن تم التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ونتمنى أن تكون هذه القرارات درساً للاعب وهي تربوية.

وحول المفاوضات الشبابية مع مدافع الوحدة أسامة هوساوي قال: لقد فاوضنا إدارة الوحدة في وقت سابق ولم نصل إلى طريق واضح، وكذلك هو الحال مع مدير أعماله تركي المقيرن الذي عرض شروطاً تعجيزية من ضمنها سفر اللاعب إلى أوروبا كل شهر على حساب النادي، بالإضافة إلى الموافقة على فسخ عقده إذا تلقى عرضاً خارجياً.

وأكد البلطان في نهاية حديثه أن الانتقال بعد أن أصبح في يد لجنة الاحتراف سنقوم وأعضاء مجلس إدارته بدراسة تقديم عرض رسمي وإرساله إلى لجنة الاحتراف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد