Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/12/2007 G Issue 12852
الريـاضيـة
الخميس 26 ذو القعدة 1428   العدد  12852
الاتحاديون: لا تهاون في لقاء اليوم

جدة - محمد عطية

أجمع الاتحاديون على أهمية اللقاء الذي يجمعهم اليوم بنظيرهم فريق نجران ضمن منافسات الدوري، وأكدوا أن صاحب الأرض والجمهور سيظهر بشكل مختلف عن المباريات الماضية، كما أشاروا إلى حرص اللاعبين على تحقيق الفوز الذي يضمن لهم البقاء في صدارة الدوري، فتحدث في البداية نجم الحراسة الاتحادية تيسير النتيف فقال: أولاً يجب أن نعترف بقوة فريق نجران عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، وهذا يعني أن اللقاء ليس سهلاً كما يتصوره البعض، ولكن نحن على أتمّ استعداد للمباراة. أعتقد أن المهاجم ألفيس سيضيف قوة للفريق في حال اكتمال لياقته وأصبح في كامل مستواه. ونسعى من خلال هذا اللقاء إلى مواصلة حصد النقاط، ويبقى التوفيق بيد الله، وأحب أن أشكر إدارة النادي والجماهير الاتحادية على الدعم المعنوي المتواصل للفريق بشكل عام والوقوف معي بشكل خاص.

كما تحدث اللاعب صالح الصقري عن المباراة فقال: فريق نجران سيدخل المباراة على أمل التعويض على اعتبار أنه خسر اللقاء الماضي أمام الوحدة بنتيجة ثقيلة، خصوصاً أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولكن فريقنا استعدّ لهذه المواجهة التي سنحصد نقاطها بإذن الله. وحول مواجهة اللاعب الاتحادي السابق حسن اليامي قال: اليامي لاعب كبير ولا يزال يقدم مستويات كبيرة، ونحن نحسب حساب أيّ لاعب، فما بالك عندما يكون مثل الحسن، ويبقى فارق الإمكانيات والخبرة له دور في ترجيح كفة فريقنا في لقاء اليوم.

فيما أكد اللاعب سعود كريري أهمية المباراة بالنسبة للفريقين فقال: فريقنا يسعى للفوز وتوسيع الفارق النقطي، وفريق نجران يسعى إلى مسح الصورة التي ظهر بها في لقائه الماضي؛ لذلك ستكون المباراة صعبة على الفريقين، ونحن سنعمل على كسب المباراة، ونتمنى التوفيق للجميع.

اللاعب عبد الرحمن القحطاني اعتبر المباراة تعني ثلاث نقاط بالنسبة لفريقه وردّ اعتبار لفريق نجران، فقال: نحن مستعدون للمباراة، ويهمنا الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وبالنسبة لنجران يسعى لرد اعتباره بعد أن تغلَّبنا عليه في مباراة الدور الأول، إضافة إلى أنه يسعى لضمان بقائه في الدوري واستغلال المباريات التي تقام على أرضه وبين جماهيره، ونَعِد الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز ومواصلة الصدارة نحو تحقيق اللقب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد