Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/12/2007 G Issue 12852
الريـاضيـة
الخميس 26 ذو القعدة 1428   العدد  12852
(6)مباريات في الجولة الخامسة لدوري ناشئي الممتاز
حطين والأهلي في أقوى المواجهات والهلال يستضيف بيش

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين اليوم (الخميس) أسبوعها الخامس الذي سيشهد إقامة 6 مباريات دفعة واحدة وجميعها مباريات تتفق من حيث الأهمية وإن اختلفت في قوتها، وستلعبها الفرق بشعار الفوز فقط خصوصاً في ظل التنافس المثير سواء في القمة أو الوسط أو حتى في المراكز المتأخرة.

حطين * الأهلي

أقوى مباريات اليوم على الإطلاق لكونها تجمع المتصدر ووصيفه.. تقام في جازان الساعة 3:35 عصراً على ملاعب حطين الذي يدخل المباراة وبحوزته 10 نقاط يتقدم بها على ضيفه بفارق الأهداف فقط، وسيكون الفوز هو الشعار الوحيد الذي سيرفعانه اليوم.

الفريقان قدما في الجولات الماضيات عطاءات كبيرة وحققا نتائج إيجابية جعلتهما من أفضل وأقوى فرق الدوري وأكثرها نيلا لترشيحات المتابعين.

الهلال * بيش

يلتقيان في ملعب نادي الهلال الساعة 3:00 عصراً في مباراة تبدو أنها ستكون من طرف واحد وهو الهلال عطفاً على عطاء الفريقين وما قدماه في الجولات الأربع الماضيات.

للهلال 8 نقاط يحتل بها المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الاتحاد ويسعى للفوز بكم من الأهداف على أمل أن يقفز للصدارة فيما لو تعثر المتصدر ووصيفه.. أما بيش الذي يقبع في ذيل القائمة بدون نقاط وبشباك مثقوبة فإنه يسعى لتفجير مفاجأة مدوية إما بالفوز أو على الأقل التعادل لكنه سيجد صعوبة كبيرة لأنه لا مجال للمقارنة بينه وبين مستضيفه.

النصر * الشعلة

هذه المباراة شبيهة تماماً بسابقتها إذ إنها ستكون من طرف واحد وهو النصر الأفضل في كل شيء علاوة على أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره.

للنصر 7 نقاط وضعته خامسا أمام الاتفاق بفارق الأهداف، ويهمه كثيرا الفوز بكم كبير من الأهداف وهو مؤهل لذلك.. أما الشعلة فلديه نقطة واحدة فقط وضعته في المركز 11 وسيعاني كثيرا اليوم وهو يواجه فريقا أفضل منه في كل شيء.

الاتحاد * الشباب

مواجهة قوية وصعبة تجمع الفريقين في ملاعب نادي الاتحاد بجدة الساعة 3:35 عصراً ويدخلها الفريق الاتحادي وبحوزته 8 نقاط يحتل بها المركز الثالث متقدما على الهلال بفارق الأهداف، ويبحث عن الفوز الذي قد يدفع به للصدارة فيما لو تعادل المتصدر والوصيف.

أما الشباب فلديه 5 نقاط وضعته ثامنا بفارق الأهداف خلف الأنصار، ويسعى للفوز ولا شيء غيره للهروب من دائرة الخطر.

الاتفاق * الوحدة

يلتقيان في ملاعب الاتفاق في الدمام ويدخلها أصحاب الأرض وبحوزتهم 7 نقاط جاءت بهم سادسا خلف النصر بفارق الأهداف ويهمه كثيرا تحقيق الفوز الذي سيبقيه في دائرة المنافسة.. أما الوحدة فلديه 3 نقاط يحتل بها المركز التاسع وسيبحث عن الفوز فقط ليبتعد مؤقتاً عن مواقع الخطر.

الفتح * الأنصار

يلتقيان في ملاعب نادي الفتح في الأحساء في مواجهة يبحث من خلالها الفريقان معا عن النقاط وخصوصاً أصحاب الأرض الذين يقبعون في المركز العاشر بنقطة واحدة فقط في حين يحتل الضيوف المركز السابع ب5 نقاط متقدمين على الشباب بفارق الأهداف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد