Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/12/2007 G Issue 12852
الريـاضيـة
الخميس 26 ذو القعدة 1428   العدد  12852
الجولة السادسة لدوري شباب الممتاز تنطلق اليوم بـ 5 مباريات
الهلال في اختبار الوحدة الصعب والطائي ينتظر الاتحاد

كتب - طارق العبودي

في إطار منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم تقام هذا اليوم الخميس 5 مباريات تمثل المرحلة الأولى من الجولة السادسة للمسابقة وجميعها مباريات مهمة تبحث الفرق من خلالها عن النقاط خصوصاً في ظل التنافس القوي والتغيير المتواصل للمراكز في سلم الترتيب بعد نهاية كل جولة.

هذا وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الوحدة * الهلال

يلتقيان في ملاعب نادي الوحدة بمكة المكرمة الساعة 3:35 عصراً في أقوى مباريات هذه الجولة وأصعبها رغم تباين الطموح والرغبات لدى الفريقين.

الوحدة صاحب الأرض يدخل المباراة وبحوزته 6 نقاط وضعته ثامناً بفارق الأهداف خلف الطائي ويبحث عن الفوز لرغبته في تحسين مركزه.

أما الهلال فيدخل المباراة وفي رصيده 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني متقدماً على الفتح والأهلي بفارق الأهداف، ويسعى هو الآخر للفوز للبقاء في دائرة المنافسة وهو مؤهل لذلك بشكل كبير شريطة معالجة الأخطاء الفادحة لحارس المرمى وخط الدفاع.

الشباب * حطين

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3:00 عصراً وفيها لن يجد صاحب الأرض أدنى صعوبة تذكر في تحقيق الفوز بل وبنتيجة كبيرة.

للشباب 7 نقاط جاءت به سادساً وفوزه اليوم إن تحقق فسيقدمه للأمام في طريقه للعودة للمنافسة.. أما حطين فلديه نقطتان فقط يتذيل بهما القائمة وسيحاول الخروج فائزاً أو على الأقل متعادلاً على أمل أن يبدأ رحلة الهروب من الخطر.

الطائي * الاتحاد

يلتقيان في ملاعب نادي الطائي في حائل الساعة 3:15 عصراً في مواجهة تبدو صعبة لطرفيها رغم فوارق الإمكانات والطموح بينهما.

للطائي 6 نقاط في المركز السابع أمام الوحدة بفارق الأهداف وفوزه اليوم مطلب كبير له إذ إنه سيبقيه في مراكز الأمان وسيوقف انطلاقة المتصدر.

الاتحاد له 15 نقطة يغرد بها وحيداً في الصدارة بعد أن كسب جميع مبارياته السابقة ويسعى لتحقيق فوز جديد يحافظ به على الفارق النقطي الكبير بينه وأقرب منافسيه.

الأنصار * الاتفاق

يلتقيان في ملاعب الأنصار في المدينة المنورة الساعة 3:30 عصراً في سباق نحو كسب النقاط لرغبة أصحاب الأرض في الابتعاد عن الخطر ولرغبة الضيوف في اقتحام باب المنافسة بكل قوة.

للأنصار نقطتين فقط وضعتاه في المركز التاسع أمام القادسية والنصر وحطين بفارق الأهداف، بينما للاتفاق 8 نقاط يحتل بها المركز الخامس أمام الشباب بفارق الأهداف.

القادسية * النصر

صراع القاع.. هذا هو العنوان المناسب لهذه المباراة التي ستجمع الفريقين في ملاعب القادسية بالخبر الساعة 2:50 عصراً كونهما يحتلان المركزين العاشر والحادي عشر بنقطتين لكل منهما وضعتاهما تحت تهديد خطر الهبوط وإن كان الوقت ما زال باكراً، والمنتظر والمأمول من الفريقين تقديم مباراة قوية ومثيرة. هذا وستختتم الجولة السادسة غداً الجمعة بلقاء واحد يجمع الفتح والأهلي في الأحساء وهو لقاء قوي وصعب كون الفريقين يتنافسان معاً على مزاحمة المتصدر ويحتلان المركزين الثالث والرابع برصيد متساوٍ من النقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد