Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/12/2007 G Issue 12852
الريـاضيـة
الخميس 26 ذو القعدة 1428   العدد  12852
مثلوا مدرسة أبي بكر الصديق في يوم الإعاقة العالمي
طلاب التربية الخاصة يشيدون بإمكانيات المدينة الرياضية ببريدة

بريدة - بندر الرشودي

قامت مدرسة أبي بكر الصديق بمدينة بريدة ممثلة ببرنامج دمج طلاب التربية الخاصة, بتفعيل اليوم العالمي للإعاقة من خلال تنظيم العديد من البرامج الموجهة لهذه الفئة العزيزة، والتي كان من ضمنها برنامج زيارة الذي شمل زيارة العديد من المصانع والمنشآت، كمصنع الجميح لتعبئة المرطبات، حيث تعرّف الطلاب على آلية التعبئة ومراحلها المختلفة .. كما زار طلاب التربية الخاصة مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة بريدة، وشاهدوا الإمكانيات المتميزة للمدينة في ملاعبها وصالاتها وتجهيزاتها المختلفة، مبدين إعجابهم بما شاهدوه من ملاعب متكاملة لتأدية المنافسات الرياضية المتنوعة.

وقد رافق الوفد خلال برنامج الزيارة مشرف البرنامج بالمدرسة الأستاذ خلف الخلف وزملاؤه الأساتذة عبد الله الفوزان وناصر الدغيري وعبد الله الجنوبي وأحمد الزمام.

من جانبه أعرب الأستاذ عبد الله الفوزان عن بالغ شكره وتقديره لجميع الجهات التي تمت زيارتها على ترحيبها وتفاعلها، كما أكد الفوزان أن الهدف من البرنامج هو تفعيل اليوم العالمي للإعاقة من خلال تزويد طلاب التربية الخاصة ببعض المهارات المعرفية، مثمناً دعم إدارة تعليم القصيم ممثلة بقسم التربية الخاصة لكافة البرامج الموجهة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد