Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/12/2007 G Issue 12851
الريـاضيـة
الاربعاء 25 ذو القعدة 1428   العدد  12851
إيفاءً بوعدها وتلافياً لحدوث مشكلات
إدارة النصر تشتري 10 آلاف تذكرة لدخول جماهيرها مجاناً

كتب - عيسى الحكمي

أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن أمس تمسكها بدخول جماهير النادي إلى مباراة النصر والشباب الدورية هذا المساء (مجاناً) تتويجاً لإعلانها أول أمس.

وكانت الإدارة أعلنت أمس شراءها عشرة آلاف تذكرة وتوزيعها عن طريق مجلس الجماهير الذي يرأسه سعود الفهيد قبل انطلاق المباراة، وجاءت الخطوة الإدارية النصراوية لتأخير صدور قرار رسمي يُعلّق العقد بينها وبين المجموعة الراعية لحقوق التذاكر، والتي سبق للإدارة النصراوية إعلان فسخها للعقد بين الطرفين لدواعٍ قانونية بيد أن المجموعة أعلنت من جانبها تمسكها بتنفيذ العقد الذي ترى أنه قانوني!!.

إلى ذلك أكد مصدر نصراوي مسؤول أن شراء الإدارة لعشرة آلاف تذكرة هو لتأكيد مكانة جماهير النادي عند الإدارة أولاً وإيفاءً لوعد الإدارة بدخول الجماهير مجاناً إلى مباراة اليوم، وكذلك تلافياً لحدوث أي مشكلات قد تحدث إثر التطورات الأخيرة.

من جانب آخر تشير مصادر (الجزيرة) أن الأيام القادمة ستشهد إعلاناً رسمياً يحسم القضية المعلقة بين إدارة النصر والمجموعة الراعية للتذاكر بعد تمسك إدارة النادي بإلغاء العقد وإعلانها تحمل الآثار المالية والقانونية المترتبة على الإلغاء وفقاً لتمسكها بعدم اكتمال قانونية العقد الذي وقعه أمين عام النادي المستقيل دون حصوله على تفويض خطي من مجلس الإدارة بالتوقيع على الصيغة النهائية. كروياً أنهى الفريق الأصفر البارحة استعداداته لنزال الشباب وكشفت الاستعدادات الأخيرة استعانة المدرب دانيال آساد بالمدافع حمد الصقور بديلاً للموقوف عصام المرداسي، والتونسي عبدالكريم النفطي بديلاً للاعب الوسط عبدالله الواكد أو أحد المهاجمين في حال تراجع آساد عن استبعاد الواكد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد