Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/12/2007 G Issue 12851
الريـاضيـة
الاربعاء 25 ذو القعدة 1428   العدد  12851
بعد أن وقع أمس في مكتب رعاية الشباب بالرياض
ليلو يظهر الليلة بالقميص الأزرق وأولاريو يضمه للتشكيل الأساسي

كتب - طارق العبودي

تصدر اسم المهاجم الكونغولي ليلو قائمة لاعبي فريق الهلال الكروي الذين اختارهم الروماني كوزمين أولاريو وغادروا أمس إلى تبوك لملاقاة الوطني مساء اليوم في أولى مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز بعد أن كشف اللاعب عن جاهزيته الفنية واللياقية من خلال التدريبات الثلاثة التي شارك بها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

وينتظر أن يعتمد المدرب على ليلو لاعباً أساسياً في مباراة اليوم بعد أن وقع صباح أمس في المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض وتم قيد اسمه في الكشوفات الهلالية وتسليمه البطاقة الرسمية الخاصة التي يحق له بموجبها المشاركة رسمياً.

وحضر التوقيع عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان وسكرتير النادي البشري عبد الله.

وقد ضمت القائمة الهلالية المغادرة إلى تبوك جميع نجوم الفريق الجاهزين يتقدمهم لاعب آسيا الأول ياسر القحطاني ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وعمرالغامدي وعبد اللطيف الغنام ونواف التمياط ومحمد نامي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري وعبد العزيزالكلثم ومارسيليو تفاريس.

فيما خلت من الثلاثي طارق التايب وفهد المفرج وأحمد الصويلح بأمر الجهاز الطبي بسبب تطبيقهم برامج علاجية وتأهيلية وإن كان الأخير مايزال بحاجة لمزيد من الوقت قبل أن يعود لأداء التدريبات إلى جانب عبد العزيزالخثران الموقوف بثلاث بطاقات صفراء.

وكان أولاريو قد أنهى أمس برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لمباراة الليلة من خلال المران الذي بدأ عند الساعة 3:10 عصراً لظروف السفر في السادسة مساء وأحيط بالسرية وفيه أقام المدرب مناورة في كامل مساحة الملعب كشفت ملامح التشكيل الذي سيبدأ به والمكون من: الدعيع وأمامه رباعي الدفاع نامي وتفاريس والمرشدي والزوري وأمامهم رباعي الوسط الكلثم والغامدي والغنام والشلهوب وأمامهم ثنائي الهجوم ليلو وياسر مالم يتراجع المدرب ويجري بعض التعديلات في اللحظات الأخيرة كعادته.

من جهة ثانية رفض أولاريو الإدلاء بأي تصريح عن مهمة فريقه الليلة واكتفى بقوله: أنا لا أحبذ الحديث قبل أي مباراة، وإذا كان لدي أي تعليق فقد أقوله بعدها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد