Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/12/2007 G Issue 12851
الريـاضيـة
الاربعاء 25 ذو القعدة 1428   العدد  12851
التفاؤل يسكن في نفوس النصراويين قبل مواجهة الشباب

كتب - فيصل الدعجاني

وصف مدرب فريق النصر دانيال آساد مباراة فريقه الليلة أمام فريقه الشباب بالمهمة للفريقين وقال: (الدوري السعودي قوي ومبارياته صعبة ولا يوجد أي لقاء سهل في ظل حرص الأندية على النقاط)، وأضاف: استعدادنا لهذه المباراة جيد ومعنويات اللاعبين مرتفعة بعد الأداء والفوز الجيد أمام الاتفاق والتي لم تخلو من الأخطاء والتي عملنا على تلافيها في التمارين الماضية.

وأكد آساد بأن النصر فريق كبير قادر على انتزاع الفوز في أي مباراة والشباب فريق جدير بالاحترام ويضم عناصر جيدة ولديه لاعبون أجانب على مستوى كبير أمثال كماتشو والمهاجم مارتنيز، وأشار بأن فريقه سوف يلعب من أجل الفوز وهذا هو شعار النصر في كل المباريات والتركيز على الأداء المتوازن.

من جهته أكد المهاجم سعد الحارثي بأن فريقه يسعى دائماً للفوز ويلعب جميع مبارياته من أجل الثلاث نقاط وبأن لقاء الليلة أمام الشباب يعتبر امتداداً للمباريات السابقة التي خاضها الفريق في الدوري وجميعها في ميزان واحد وأكد بأنهم كلاعبين يحترمون الخصم ويسعون للحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف: لقاء الليلة صعب على الفريقين خصوصاً وأنهم يسعون لجميع النقاط والتقدم نحو الأمام وعدم التفريط في النقاط.

وأكد الحارثي بأنه حريص هو وزملائه على تقديم مباراة جيدة ترضي الجماهير النصراوية، وأشاد الحارثي بالمدرب آساد وقال: المدرب ليس بغريب على الفريق فقد كانت له بصماته على الفريق في فترة تدريبه الماضية ومع دانيال سوف يواصل النصر تقديم مستويات جيدة.

وامتدح الحارثي الدور الكبير الذي يقوم به الجمهور الأصفر وقال: الجمهور هو بالفعل اللاعب رقم واحد في كل لقاء يلعبه الفريق.

أما نائب المشرف العام على الفريق الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر فقد أكد بأن فريقه يسعى في لقاء الليلة للفوز ومواصلة خطواته الكبيرة نحو المراكز المتقدمة وقال: لدينا في النصر دائماً الثقة الكبيرة في نجومنا لتحقيق الفوز وما قدمه الفريق أمام الاتفاق بداية لمرحلة جديدة في مسيرة الفريق خصوصاً وأن الفريق وفق في اختيار المدرب آساد لتولي مسؤولية الإشراف الفني على الفريق وهو يعتبر من أفضل الكوادر التدريبية، وأيضاً مشاركة النجم التونسي عبدالكريم النفطي ستدعم الفريق لكونه يمثل إضافة فنية متميزة، وأضاف: أنا واثق من الفوز بمشيئة الله وتجاوز الشباب بوقفة الجميع وهذا لا يعني أن الشباب فريق سهل بل هو من الفرق القوية وبه عناصر جيدة ونحن نحترمه في نادي النصر.

وتمنى الدغيثر في حديثه أن يواصل التحكيم الأداء الجيد وأن يكون طاقم التحكيم عوناً للفريقين لتقديم مباراة ترضي كل الجماهير.

وطالب الدغيثر من الجماهير النصراوية الحضور ومساندة الفريق وبأنها لا تحتاج إلى دعوة فهي تقوم بواجبها على أكمل وجه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد