Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/12/2007 G Issue 12851
الريـاضيـة
الاربعاء 25 ذو القعدة 1428   العدد  12851
فواصل

** لجنة الاحتراف مطالبة بمزيد من الشفافية في عملها واتخاذ أسلوب إصدار البيانات الصحفية للإعلان والتعريف بمستجدات أعمال اللجنة ونشاطاتها،.

فمثلاً عند وضع أي لاعب محترف على قائمة الانتقال يجب إصدار بيان صحافي بذلك، فالإعلام والجماهير الرياضية لها حق الاطلاع والمعرفة، وقد رأينا كيف أن عدم الإعلان عن وضع مدافع الوحدة أسامة هوساوي على قائمة الانتقال قد أحدث ضجة ولغطاً كبيراً في المجتمع الرياضي، عندما رفضت اللجنة انتقاله للاتحاد لمخالفة هذا الانتقال للوائح الاحتراف.

***

** هناك مشكلة ما في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة، حيث كثرت أخطاؤه الإدارية وتلقى منسوبوه عدة انذارات ولفت نظر، والغريب أن هذه الأخطاء صبت جميعها في مصلحة نادي واحد!!

***

** بعد شهر كامل ستفتح لجنة الاحتراف مظاريف العروض المقدمة للاعب الوحداوي أسامة هوساوي المعروض على قائمة الانتقال وسوف ينتقل اللاعب بعدها للنادي الذي قدم عرضا أفضل..

هكذا قررت لجنة الاحتراف، ولكن في ذلك الوقت ستكون فترة الانتقالات قد أقفلت. فكيف ستتعامل اللجنة مع هذه الاشكالية؟!

***

** أزمة العقد الاستثماري بين نادي النصر ومجموعة ماسا وصلت إلى طريق مسدود فرض الاصطدام بين الطرفين، مما يوجب التدخل السريع من الجهات المسؤولة لحسم الاشكالية وفض النزاع.

***

** سوف يؤدي قرار انتقال اللاعب أسامة هوساوي عن طريق المنافسة بمظاريف مغلقة بين الأندية إلى خفض قيمة انتقال اللاعب بشكل كبير، خصوصاً بعد تسرب حقيقة أرقام العروض التي قدمت للاعب من ناديه التي كنت متواضعة للغاية.

***

** حكمنا الدولي المساعد محمد الغامدي الذي فاز بجائزة أفضل حكم مساعد في آسيا يستحق ما وصل إليه وما ناله من تقدير قاري، ويجب أن يضع العالمية أمام عينيه الآن لنشاهده - بإذن الله - في المونديال القادم ضمن نخبة حكام العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد