Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/12/2007 G Issue 12851
الاقتصادية
الاربعاء 25 ذو القعدة 1428   العدد  12851
بنك الرياض يحصد جائزتين في مجال المصرفية الإلكترونية والاستثمار

الجزيرة - الرياض

فاز بنك الرياض بجائزتين جديدتين في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، وفي مجال الاستثمار، لتضاف إلى الإنجازات والجوائز التي حققها البنك سابقاً في عدد من المجالات المصرفية الأخرى.

ومنحت مجلة (وورلد فاينانس) التمويل العالمي، وهي إحدى المطبوعات العالمية المتخصصة في تقييم أداء البنوك والشركات الاستثمارية، بنك الرياض جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الإلكترونية في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل بنك استثمار للعام الجاري 2007م.

وأوضح رياض الزهراني- نائب رئيس أول- مدير إدارة البنكية الإلكترونية، أن بنك الرياض حقق خلال الأعوام الماضية إنجازات عديدة وغير مسبوقة في السوق المحلي، في مجال المصرفية الإلكترونية.

وأكد على أن حصد بنك الرياض لهذه الجوائز العالمية، في مجالات التقنية والمصرفية الإلكترونية، تأتي تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلها البنك في هذه المجالات، ولمواكبته الدائمة لكل ما هو جديد ومتطور في العالم. وعلى الصعيد ذاته أوضح عادل بن عتيق، نائب رئيس أول مدير إدارة استثمارات العملاء في بنك الرياض، أن فوز بنك الرياض بجائزة أفضل بنك استثمار من مجلة (وورلد فاينانس) تأكيد على ريادة بنك الرياض في مجال إدارة صناديق ومحافظ الاستثمار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد