Al Jazirah NewsPaper Monday  03/12/2007 G Issue 12849
الريـاضيـة
الأثنين 23 ذو القعدة 1428   العدد  12849
العساف يتمنى أن تكون الجائزة القارية باباً موصلاً لأوروبا
جلوي بن سعود: فوز ياسر فوز لجميع لاعبي المملكة

كتب - عبدالله المالكي

قدم الأمير جلوي بن سعود تهانيه الحارة للرياضيين في المملكة وللاعب الدولي ياسر القحطاني بمناسبة فوز الأخير بجائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2007م.. وقال سموه إن فوز ياسر هو فوز لجميع اللاعبين السعوديين وإضافة جديدة لجملة الإنجازات التي تحققها الرياضة السعودية.

ولفت الأمير جلوي بن سعود إلى أن ياسر نجم كبير ومميز وأنه يستحق الفوز بهذه الجائزة الكبيرة، مشيراً إلى أن ياسر قد جمع بين المستوى المميز داخل الملعب والأخلاق الرفيعة خارجه، متمنياً أن يحافظ قائد المنتخب السعودي على هذا الحضور اللافت وأن يساهم مع زملائه نجوم المنتخب الأول في قيادة الأخضر إلى إنجازات جديدة في الاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الموصلة إلى مونديال 2010م.

من جانبه قدم الأستاذ عساف بن سيف العساف تهانيه للشارع الرياضي السعودي بمناسبة فوز القحطاني بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، التي أُذيعت الأربعاء الماضي في العاصمة الأسترالية سيدني.

ونوه العساف إلى أن تتويج القحطاني بالجائزة يعد تتويجاً مثالياً للعطاءات المميزة التي قدمها اللاعب خلال الفترة السابقة سواء على صعيد المنتخب أو فريقه الهلال.

وتمنى العساف أن يكون فوز ياسر بالجائزة الكبرى على المستوى القاري باباً مثالياً لاحترافه في الدوري الأوروبي.. وقال.. إن القحطاني يمتلك كل المواصفات التي تساعده على النجاح في أقوى المنافسات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد