Al Jazirah NewsPaper Monday  03/12/2007 G Issue 12849
الريـاضيـة
الأثنين 23 ذو القعدة 1428   العدد  12849
عريس آسيا في مؤتمر صحفي يقول:
الجائزة هدية للوطن وللقيادة ولجماهير الهلال

تغطية - أحمد العجلان

عقد نجم آسيا 2007م ياسر القحطاني مؤتمراً صحافياً يوم أمس في مقر النادي برفقة نائب رئيس الهلال المهندس عبدالرحمن النمر، وقد بدئ المؤتمر بكلمة من نائب الرئيس الهلالي الذي أكد اعتزاز نادي الهلال بجائزة ياسر وأن النادي الأزرق يعتزم إقامة حفل كبير بمشاركة أعضاء الشرف لتكريم نجم آسيا الأول.

ياسر : 2007 عام حافل

من جانبه قال الكابتن ياسر القحطاني إنه سعيد جداً بهذه الجائزة التي تُحسب للكرة السعودية ولنادي الهلال وله شخصياً وقال القحطاني: أشكر الله على هذه الجائزة التي جاءت بتوفيق من الله وكذلك بدعاء الوالدين، وأضاف: دائماً الهلال مكان مناسب وأرض خصبة لبروز النجوم مثل سامي الجابر والدعيع والشلهوب والتمياط وغيرهم الكثير.

كدت أن أخسر الجائزة

ذكر القحطاني بأنه كاد يخسر الجائزة لأنه كان ينوي إرسال خطاب اعتذار عن الحضور لسيدني بسبب مباراة الهلال مع الاتفاق ولكن الاتحاد الآسيوي أكد أنه سيوقف اللاعب الذي لن يحضر الحفل مدة عام.

الجائزة هدية لهؤلاء

قدم ياسر الجائزة هدية لوطنه أولاً ومن ثم الأمراء سلطان بن فهد ونواف بن فيصل ورئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وأعضاء شرف الهلال، وذكر بأن الإهداء الخاص جداً هو لجمهور الهلال الغالي على قلبه.

إعلامي أول مَنْ بشرني

كشف القحطاني بأن أول من ذكرل له بأنه لاعب آسيا الأول وقبل الحفل بحوالي خمسة أيام هو قريبه الإعلامي المعروف الأستاذ غانم القحطاني وقال بأن غانم كان على اتصال مباشر به وكشف له معايير الجائزة وعدد النقاط التي أحرزها وبالتالي فوزه بالجائزة.

الجائزة مثيرة

شدد ياسر على أنه وبالرغم من التكهنات التي صدرت بأنه الأفضل إلا أن الجائزة كانت مثيرة وقال بأن الاتحاد الآسيوي تكتم على الخبر وجعل منه مثيراً جداً.

هذا ما أقوله للمشككين

استغرب ياسر ما يطول جائزته من تشكيك وقال من يشكك في الجائزة أقول له انظر للمعايير والنقاط وستعلم لماذا أحرزت كأس الأفضلية.

لن أترك الهلال إلا في هذه الحالة

شدد ياسر على أنه سعيد جداً باللعب للهلال وقال: انتقالي للهلال نقطة تحول كبيرة في حياتي وأرغب في البقاء في الهلال طوال عمري، مشيراً إلى أن الهلال حلم الطفولة والنادي الذي يعشقه منذ الضغر، وأضاف في آسيا لا أفكر سوى بالهلال لأنه زعيم آسيا ولكن في حال حصلت على عرض أوروبي فقد انتقل.

هذه قصة ميدلزبرة وتشيلسي

ذكر القحطاني بأن ما تناوله الإعلام حول عرض ميدلزبرة الإنجليزي له كان فيه نوع من العشوائية وقال العرض هو كالتالي: اتصل بين أحمد حسام (ميدو) وقال إن النادي يتساءل ما هي آلية التفاوض معي للعب هناك وذكرت له أن الآلية من خلال وكيل أعمالي ونادي الهلال ورفض الحديث عن تشيلسي وقال لم يصلني شيء رسمي.

عام 2007م حزين

قال القحطاني بأن ذكرياته في عام 2007م ليست كلها سعيدة على الرغم من نهايتها الجميلة وقال في هذا العام الذي توجت فيه بطلاً لآسيا خسرت الكثير من خلال رحيل أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر في نفس العام وكذلك خسرت عدداً من البطولات مع الهلال والمنتخب.

شكراً art

الزميل عبدالله العضيبي من قناة (art) قدم تهنئة لياسر وأعلن تكفل محيي الدين كامل بحفل لياسر بهذه المناسبة كما ذكر تقديم وليد الفراج فيلما وثائقياً عن ياسر.. من جانبه شكر القحطاني راديو وتلفزيون العرب على هذه اللفتة غير المستغربة وأشاد بدور الإعلام في الرياضة.

هذا أول مَنْ هنأني

ذكر القحطاني بأن أول تهنئة جاءته كانت من الأمير نواف بن فيصل من خلال اتصال هاتفي وبعد ذلك من سمو الأمير سلطان بن فهد قبل أن تنهمر عليه الاتصالات من كل أصدقائه وأقاربه.

سريعاً من المؤتمر

- حضور إعلامي كبير شهده المؤتمر وقامت القناة الرياضية وart بنقل المؤتمر على الهواء مباشرة.

- تنظيم المؤتمر كان غاية في السوء وقد فشل من نظم المؤتمر من وضع مكبرات صوت مناسبة وكذلك لم تضبط الجماهير التي تدافعت نحو ياسر فور نهاية المؤتمر.

- معظم أسئلة الصحافيين كانت عن احتراف ياسر في أوروبا وكانت الإجابة واحدة.

- أحد الجماهير ارتجل كلمة وطالب ياسر بالبقاء في الهلال حتى لو جاءه عرض أوروبي.

- كان ياسر قمة في تعاطيه مع الإعلاميين والجماهير الذين حضروا للمؤتمر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد