Al Jazirah NewsPaper Monday  03/12/2007 G Issue 12849
الريـاضيـة
الأثنين 23 ذو القعدة 1428   العدد  12849
في فروسية الزلفي
(المذهل) يفوز بكأس مركز الروضة

الزلفي - أحمد الدويش

أقام ميدان الفروسية في محافظة الزلفي حفل سباقه السادس لهذا الموسم وذلك على كأس وجوائز مركز الروضة، وقد اشتمل الحفل على أربعة أشواط خصص الرابع منها لكأس مركز الروضة على مسافة 1400م، حيث استطاع الجواد (المذهل) للمالك والمدرب علي الدويش أن يكسبه بجدارة بقيادة الخيال عبد العزيز علي الدويش.. وقد جاء الجواد (ماياوي) لأبناء صالح الحمد في المركز الثاني بعد أن كان منافساً قوياً حتى الـ200م الأخيرة. هذا وقد جاءت نتائج الأشواط كما يلي:

- الشوط الأول (مبتدئة) المركز الأول للجواد أبو الدواهي لإسطبل الفوارس المدرب محمد بن صالح الحمد والخيال عبد الله الحمد.

- الشوط الثاني (ثالثة 1/3) المركز الأول الجواد معن للمالك عبدالله بن علي النخيل والمدرب ناصر بن أحمد الجميل والخيال عبد الله عبدالمحسن العضيب.

- الشوط الثالث (مفتوح 2004م) المركز الأول الفرس بنت حربة للمالك والمدرب هندي بن سليمان العتيبي و الخيال خالد الرويشد.

- الشوط الرابع (مفتوح) على كأس وجوائز مركز الروضة حصل على المركز الأول الجواد المذهل للمالك والمدرب علي بن عبد العزيز الدويش والخيال عبد العزيز علي الدويش.

- المركز الثاني: الجواد ماياوي لأبناء صالح بن سليمان الحمد والمدرب محمد بن صالح الحمد والخيال عبد الله الحمد.

وفي الختام تفضل راعي الحفل الأستاذ سليمان بن عطا الله العطا الله رئيس مركز الروضة بتقديم الكأس لمالك ومدرب وخيال الجواد الفائز كما تفضل بتوزيع جوائز الجمهور بين الأشواط وذلك بحضور الأستاذ إبراهيم بن عطا الله العطا الله رئيس المجلس البلدي ورئيس الغرفة التجارية في محافظة الزلفي، وبحضور المدير العام للميدان الأستاذ محمد بن حمد البدر وقد شهد الحفل جمهور كبير.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد