Al Jazirah NewsPaper Monday  03/12/2007 G Issue 12849
الاقتصادية
الأثنين 23 ذو القعدة 1428   العدد  12849
بحضور العديد من قادة العالم العربي
(الأهلي) يُشارك في مؤتمر الإستراتيجية العربية لعصر العولمة

جدة - «الجزيرة»

يشارك البنك الأهلي في فعاليات مؤتمر مؤسسة الفكر العربي السادس (فكر 6) تحت مسمى (الإستراتجية العربية لعصر العولمة) الذي يختتم فعالياته اليوم في البحرين تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ويُشارك في المؤتمر العديد من قادة العالم العربي المختصون في مجالات الأعمال الحكومية والاقتصادية والتقنية والإعلامية والاجتماعية، بالإضافة إلى نظرائهم من مختلف دول العالم لمناقشة قضايا وإستراتيجيات تسهم في التأثير الإيجابي، وفتح نقاش حر للعلماء والمفكرين العرب وغير العرب لتبادل الآراء والاستفادة من تجارب الآخرين.

عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الذي يشارك في فعاليات المؤتمر بحلقة نقاش بعنوان (دور المؤسسات في المجتمع العربي)، أشار إلى أن المؤتمر سيناقش أبرز التحدّيات المحلية والعالمية التي تواجه المجتمعات والمؤسسات والأعمال التجارية.

وأضاف أبو النصر أن حلقة النقاش ستركِّز على مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات والإنفاق الحكومي على خدمة المجتمع والاختلاف بينهما وبين العمل الخيري أو الإحسان وكيف يمكن التلاقي بين هذين المفهومين، وأخيراً السبل التي تساعد على جعل المجتمع العربي يتقبل الشركات العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد