Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/12/2007 G Issue 12848
الريـاضيـة
الأحد 22 ذو القعدة 1428   العدد  12848
قال إن التعادل (مقنع) تماماً قياساً بما واجهناه.. كوزمين أولاريو:
لو مرّ فريق آخر غير الهلال بهذه الظروف لخسر بسهولة

كتب - طارق العبودي

اعتبر الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الهلالي (التعادل) الذي انتهت عليه مباراة فريقه أمام الاتحاد نتيجة (مقنعة) نوعاً ما معللاً ذلك بأن فريقه الذي غاب عنه مجموعة من أبرز عناصره الرئيسة (التايب والصويلح وعزيز والمفرج) واجه فريقاً متكاملاً ومرتاحاً.. وقال: لن ألوم فريقي أبداً بل على العكس فأنا راضٍ ومرتاح لأننا واجهنا ظروفاً صعبة في الأيام الماضية ولعبنا أمام فريق لا ينقصه أي شيء.

وأضاف: أعتقد أن الهلال لعب واحدة من أفضل مبارياته قياساً بالظروف ولعل ضربة الجزاء التي جاءت في الوقت الأخير دليل على أفضليته طوال دقائق اللعب.

وعن أسباب تأخره كثيراً في إجراء التبديلات قال: أبداً لم أتأخر لأن طريقة اللعب كانت تتطلب أن أبدأ بالأسماء التي قدمتها في البداية وليس أمامي سوى هذا الحل لمواجهة النقص المؤثر.

وأثنى كثيراً على أداء ياسر القحطاني رغم إضاعته لضربة الجزاء.. وقال: ياسر فعل ما لم أكن أتوقع منه فقد لعب وأبدع رغم إرهاقه.

وحول المهاجم الكونغولي الجديد قال: بالتأكيد إذا كان جاهزا وأرى أنه سيفيدني فلن أتردد في إشراكه في المباراة المقبلة.

ونفى أن يكون قد لعب بياسر وحيداً في خط المقدمة وأكد أنه يلعب بـ3 من خلفه ويساندونه كثيراً.

وبرر إبعاده للنجم الشاب عبدالعزيز الكلثم الذي كان أحد أبرز اللاعبين في المباريات الماضية بسبب قلة خبرته (كما قال) كون هذه المباريات تحتاج للاعبي خبرة!!

وعاد أولاريو ثانية بالحديث عن المباراة مؤكداً أن التعادل (مقنع) قياساً بالظروف القاسية التي مر بها الهلال الفترة الماضية والغيابات الكثيرة التي لو مر بها فريق آخر لخسر بسهولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد