Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/12/2007 G Issue 12848
الريـاضيـة
الأحد 22 ذو القعدة 1428   العدد  12848
دعم صفقة الكونغولي.. واستمرار تفاريس حتى نهاية الموسم
عزيز يوقِّع عقداً جديداً مع الهلال لمدة 5 سنوات

كتب - طارق العبودي

وقَّع لاعب الهلال الدولي خالد عزيز عقداً جديداً مع ناديه لمدة 5 سنوات قادمة بعد إسقاط السنة المتبقية من عقده الحالي الذي كان من المفترض أن ينتهي منتصف شهر ذي الحجة من العام المقبل 1429هـ. أعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قبل انطلاق مباراة الأمس التي جمعت الهلال بالاتحاد.

وقال سموه: خالد عزيز سيستمر لاعباً وعنصراً مهماً في الفريق الأزرق حتى أواخر عام 1433هـ بعد أن وقعنا معه ورفعنا أوراقه للجنة الاحتراف باتحاد الكرة موضحين فيها أن السنة المتبقية من عقده الحالي قد ألغيت.

وقدَّم سموه باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين أسمى عبارات الشكر والتقدير لأعضاء شرف الهلال الأوفياء الذين دعموا عقد عزيز كما دعموا صفقة التعاقد مع المحترف الجديد الكونغولي بليز مبيلي إلى جانب دعمهم صفقة تمديد عقد المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس مؤكداً بذلك تميز (الجزيرة) التي أشارت أمس وحدها إلى استمرار تفاريس مع الهلال حتى نهاية الموسم.

وخصَّ رئيس الهلال بالشكر كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان الذي قدَّم مليون ريال وسمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد الذي قدَّم نصف مليون وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد الذي قدَّم نصف مليون وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي قدَّم مليوني ريال وعضوين شرفيين آخرين قدم كل منهما مبلغ مليون ريال مفضلين عدم ذكر اسميهما.

كما شكر سمو والده الأمير فيصل بن سعود بن محمد الذي لم يبخل أبداً في دعم الهلال معتبراً ما قدمه شرفيو الهلال أمراً غير مستغرب منهم كونهم السند والعون بعد توفيق الله.

وتمنى أن يقدم الفريق الأزرق لهم جميعاً ما تبقى من بطولات هذ الموسم كأقل هدية يمكن تقديمها لهم ولكل الهلاليين الأوفياء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد