Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/12/2007 G Issue 12848
الريـاضيـة
الأحد 22 ذو القعدة 1428   العدد  12848
فواصل

* يحسب كثيراً لياسر القحطاني أن فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا قد جاء بعد التعديلات الجذرية في معايير الجائزة والتي أصبحت أكثر وضوحاً وصرامة وعدالة بعد أن كانت في السابق عشوائية وتعتمد كثيراً على الأهواء والميول والرغبة استغلالاً لغياب المعايير الموضوعية والدقيقة.

***

* مذيع القناة الرياضية بدلاً من أن يعتذر عن الخطأ الفادح الذي ارتكبته القناة عندما أعلنت بشكل متسرّع وعبر لوحة (خبر عاجل) عن فوز العراقي نشأت أكرم بجائزة أفضل لاعب آسيوي. قال بكل برود إنهم فعلوا ذلك من باب التشويق..!! لا عزاء للمهنية الإعلامية ولا للمصداقية ولا لاحترام المشاهدين وعقولهم.

***

* خطوة الإدارة الهلالية بإعارة حارس مرمى فريقها الكروي حسن العتيبي للقادسية كانت موفقة جداً ويتمنى محبو النادي أن يتبعها خطوات أخرى بإعارة لاعبين آخرين لا يحتاجهم الفريق وهم كثر وربما يجدون فرصتهم في أندية أخرى.

***

* أطرف ردود الأفعال بعد فوز النجم الكبير ياسر القحطاني بجائزة أفضل لاعب في آسيا جاء من اللاعب القطري المغمور خلفان إبراهيم الذي فاز بالجائزة العام الماضي وسط ذهول كل رياضيي القارة، حيث قال خلفان إن ياسر لا يستحق الجائزة..!!

***

* المدربون الوطنيون الذين يقدمون رؤى تحليلية للمباريات قبل بدئها هل يقومون بعد المباريات بإعادة قراءة تلك الرؤى والتحليلات ليكتشفوا مدى مخالفتها لمجريات المباريات ونتائجها.

***

* تداعيات مباراة الهلال والاتفاق في إياب نصف نهائي كأس مجلس التعاون لا يمكن أن تؤثّر على علاقة الناديين السعوديين الكبيرين، فالاتفاق الذي عرفت إدارته برئاسة عبد العزيز الدوسري على الدوام بالحكمة والعقلانية لا يمكن لها أن تنجرف خلف من يريدون صب الزيت على النار وأن تستجيب لدعواتهم بتوسيع رقعة الخلاف.

***

* إشراف الأستاذ على بادغيش على الفريق الكروي القدساوي جاءت ثماره سريعة بتعادل ثمين مع الأهلي على أرضه وبين جماهيره وإضافة نقطة ثمينة لمحصول الفريق الضعيف وسيتبعها حتماً نقاط كثيرة ستنقل الفريق من مؤخرة الترتيب إلى مراكز أكثر دفئاً وبعيدة عن خطر الهبوط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد