Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/12/2007 G Issue 12848
الريـاضيـة
الأحد 22 ذو القعدة 1428   العدد  12848
الأهلي مع إنبي والزمالك يواجه الألومنيوم

تقام اليوم خمس مباريات في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم فيلتقي الأهلي مع إنبي، والألومنيوم مع الزمالك، وحرس الحدود مع الاتصالات، وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندري، وغزل المحلة مع بتروجيت.

وتختتم المرحلة الاثنين فيلعب اسمنت السويس مع بلدية المحلة، والمصري مع الإسماعيلي، والمقاولون مع الترسانة.

ويتصدر بتروجيت الترتيب برصيد 25 نقطة، يليه طلائع الجيش (23)، والأهلي حامل اللقب (21)، والزمالك (20) والإسماعيلي (19).

وسيواجه الأهلي بعض الصعوبة أمام إنبي في ظل غيابات عديدة في خط دفاعه وتتمثل في الثلاثي شادي محمد قائد الفريق وأحمد السيد وأحمد عادل. ومن المتوقع أن يدفع مدربه البرتغالي مانويل جوزيه بوجوه جديدة كمحمد سمير الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين ليلعب بجوار عماد النحاس، وأيضاً العائد بعد غياب رامي عادل.

وعاد مهاجم الأهلي أحمد بلال للظهور من جديد بهدف سجله في مرمى الاتحاد في المرحلة الماضية.

أما الزمالك فيسعى إلى فوز جديد على مضيفه الألومنيوم، ويعيش الزمالك نوعاً من الاستقرار الذي فرضه فوزه مؤخراً على المقاولون 1 - صفر.

ورغم انتهاء فترة إيقاف مهاجم الزمالك الدولي عمرو زكي، إلا أنه لن يكون في التشكيلة. ويؤكد مدير الكرة في الفريق أيمن منصور أن اللاعب (سيعود إلى التدريبات بعد المباراة)، وبذلك يواصل المهاجم الصاعد شريف أشرف قيادة الهجوم ومعه جمال حمزة الذي كان له دور في المباراة الماضية بإحراز هدف الفوز من ركلة جزاء تسبب فيها أيضاً. وسيقود شيكابالا خط الوسط، ويعود بعد غياب طويل لقائمة الفريق قائده حازم إمام.

وعلى ملعب المحلة، يواجه بتروجيت المتصدر منافساً صعباً هو غزل المحلة الذي يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة.

وتميز بتروجيت حتى الآن بنسبة تسجيله للأهداف (27 هدفاً) منها 10 لعلاء إبراهيم متصدر ترتيب الهدافين.

كما يلعب طلائع الجيش الثاني (23 نقطة) مع الاتحاد السكندري الذي يتجه إلى الهبوط بسرعة الصاروخ إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد