Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/12/2007 G Issue 12848
الريـاضيـة
الأحد 22 ذو القعدة 1428   العدد  12848
أمم إفريقيا 2008م
تشكيلة جنوب إفريقيا خلت من مهاجم وهداف بلاكبيرن الإنكليزي ماكارثي

اختار البرازيلي كارلوس البرتو باريرا مدرب منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم تشكيلة من 23 لاعباً لخوض نهائيات أمم إفريقيا 2008م في غانا خلت من اسم مهاجم وهداف بلاكبيرن الإنكليزي بينيديكت ماكارثي. ولم يقدم باريرا الذي كان أكد فور استلامه المهمة في مارس الماضي أن ماكارثي سيعود إلى التشكيلة، أي تبرير لعدم استدعاء اللاعب للمشاركة في أمم إفريقيا التي تستضيفها غانا من 20 يناير إلى 10 فبراير. وحمل غياب التبريرات الرسمية على الاعتقاد بأن استبعاد ماكارثي كان متعمداً بعد الاتفاق مع ناديه بهدف تجنيب أندية النخبة الإنكليزية هجرة واسعة للاعبين الأفارقة خلال البطولة القارية.

- للمرمى: منيب جوزيفس (فست ويتس) وراون فرنانديز (ارمينيا بيليفيلد الألماني) وايتوميلنغ كوني (كايزر تشيفز).

- للدفاع: فويو ميره وبنسون ملونغو (صنداونز) وتشيبو ماسيليلا (ماكابي حيفا الإسرائيلي) وبيفان فرانسمان (موروكا سوالوز) وبريت ايفانز وبرايس مون (اياكس كايب تاون) وناصيف موريس (باناثينايكوس اليوناني) وارون موكوينا (بلاكبيرن).

- للوسط: الريو فإن هيردن (كلوب بروج البلجيكي) وسيفيوي تشابالالا (كايزر تشيفز) ولانس ديفيدز (ديورغاردنز السويدي) وكاجيشو ديكغاكوي (غولدن اروز) وتيكو موديسي (اولارندو بايرتس) وسوربريز موريري (صنداونز) وستيفن بينار (ايفرتون الإنكليزي).

- للهجوم: ليراتو تشابانغو (صنداونز) وثمبينكوسي فانتيني (أياكس كايب تاون) وكاتليغو مفيلا (سوبر سبورت يونايتد) واكسلنت فالاتسا (اورلاندو) وسيبوسيسو زوما (أرمينيا بيليفيلد).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد