Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/12/2007 G Issue 12848
الريـاضيـة
الأحد 22 ذو القعدة 1428   العدد  12848
265 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي الصواري الرياضي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي نادي الصواري بفرسان التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكتب جازان وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ غازي بن عبدالله عقيلي.

وخلال لقاء مع إدارة نادي الصواري، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكدا ضرورة دعم الرياضة الرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريما لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً والتي كان آخرها وأهمها تحقيق بطولة المنطقة في لعبة تنس الطاولة لدرجتي الناشئين والبراعم، والمركز الأول لدرجة الشباب لألعاب القوى على مستوى منطقتي نجران وجازان بالإضافة إلى تحقيق المركز الأول لدرجة الناشئين في كرة الطائرة. واستجابة لطلب إدارة النادي تبرع سموه بمبلغ 200 ألف ريال مساهمة منه لتحسين أوضاع النادي بشكل عام.

وقبل مغادرة أعضاء نادي الصواري، قدم الأستاذ غازي عقيلي باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد