Al Jazirah NewsPaper Sunday  02/12/2007 G Issue 12848
الاقتصادية
الأحد 22 ذو القعدة 1428   العدد  12848
نسبة السعودة أكثر من 87%
(غازكو) تفتتح معرضاً للتعريف بخزانات الغاز

الرياض - «الجزيرة»:

أكد المهندس عبدالله بن علي الحميد مدير عام شركة الغاز والتصنيع بالنيابة أن الشركة تواصل تطوير منتجاتها وخدماتها مستفيدة من وسائل الاتصال الجماهيرية والتقنية الحديثة.

جاء ذلك لدى افتتاحه معرض شركة الغاز بأسواق (جيان، خريص بلازا) بطريق خريص لتعريف رواد الأسواق بأهمية التوجه نحو استخدام خزانات الغاز، وتوفيرها للجهد والوقت والمال، وارتفاع درجة الأمان في الاستخدام وفق أرقى معايير الأمن والسلامة المحلية والعالمية.

وقال الحميد: إن هذا المعرض يأتي ضمن توجه الشركة في التواجد بأماكن الاتصال المباشر بالجمهور والتفاعل مع متطلباتهم وملاحظاتهم على الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك ضمن خطة الشركة في المشاركة في المعارض والفعاليات الجماهيرية.

وأضاف الحميد أن شركة الغاز والتصنيع توفر جميع السعات التي يحتاجها المستهلك ويمكنها توفير السعات ذات المواصفات الخاصة التي تتخطى سعة الـ 7000 لتر من جانب آخر أكد الحميد أن شركة الغاز والتصنيع تعد من الشركات الرائدة في مجال السعودة وتوطين الوظائف حيث حصلت وللمرة الرابعة على التوالي على المركز الأول في قطاع الغاز والبترول لجائزة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة وقد بلغت نسبة العاملين السعوديين 87% من إجمالي عدد العاملين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد