Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/12/2007 G Issue 12847
الريـاضيـة
السبت 21 ذو القعدة 1428   العدد  12847
بعد أن احتشدت منذ ساعات مبكرة في مطار الملك خالد
الجماهير تحتفي بالنجم الآسيوي الأول

تقرير - فهد العصيمي

وصل عصر أمس الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض النجم السعودي والآسيوي وقائد منتخبنا ياسر القحطاني الحاصل على جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2007م قادماً من العاصمة الأسترالية سيدني.

وكان في استقباله نائب رئيس النادي المهندس عبدالرحمن النمر وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس والمشرف على الألعاب المختلفة الأستاذ إبراهيم القناص والمهندس طارق التويجري وعدد من القنوات الفضائية ورجال الصحافة وجمهور غفير فاق 5 آلاف مشجع حضروا لاستقبال النجم الآسيوي وتهنئته بالجائزة، وقد حملوا اللافتات الترحيبية والعبارات المشجعة لنجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني وهتفوا باسمه كثيراً.

وكعادتها كانت «الجزيرة» الصحيفة الوحيدة التي استقبلت النجم الكبير عند خروجه من الطائرة وقبل الحديث إلى وسائل الإعلام والصحافة.

وقد أكد القناص ياسر لوسائل الإعلام أن الجائزة ليست غريبة على اللاعب السعودي لما يحظى به من رعاية واهتمام من قبل المسؤولين وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل.

وأكد أن هذه الجائزة تتويج لمجهوداته هو وزملائه سواءً في المنتخب أو النادي.

وفي سؤال عن احترافه في نادي تشيلي الإنجليزي أو أحد الأندية الأوروبية قال: (لكل حادث حديث وهي حافز كبير له حالياً لتقديم الأفضل).

وحول من يرشح للجائزة في العام القادم من اللاعبين السعوديين قال: (هذا السؤال أؤجله حتى نهاية عام 2008م).

وقدم القحطاني شكره للإدارة الهلالية ووصفها بالإدارة الواعية والشابة وأنها إدارة تقدم التضحيات للنادي وأنها تدعم اللاعبين جميعاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد