Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/12/2007 G Issue 12847
الريـاضيـة
السبت 21 ذو القعدة 1428   العدد  12847
في قراءة فنية قبل المباراتين.. علي كميخ
الغيابات والمدرب ستهزم الهلال وأرشح الاتفاق لهزيمة النصر

كتب - عبدالله الحنيان

أكد المدرب الوطني علي كميخ أهمية مباراة الهلال والاتحاد من حيث الجماهيرية وكثرة النجوم في الفريقين، وقال: (المباراة كبيرة وتنافسية لوجود عدد كبير من النجوم في الفريقين، وكذلك التنافس الكبير بين الناديين في الخمس سنوات الأخيرة، بالإضافة إلى جماهيرية الفريقين التي ستملأ مدرجات الملعب). وأوضح كميخ أن خسارة الهلال في البطولة الخليجية، بالإضافة إلى احتمالية غياب عناصر مهمة من نجومه ستلقي بظلالها على الفريق الأزرق في ظل توهج فريق الاتحاد، وقال: (عاملي خسارة الهلال للبطولة الخليجية، بالإضافة إلى احتمالية غياب نجمين بحجم ياسر القحطاني وطارق التائب وتأكد غياب الدعيع والصويلح وعزيز ستحد من خطورة الهلال أو بالكاد ستقضي عليها خصوصاً في ظل توهج الفريق الاتحادي واكتمال صفوفه).

وأضاف: إذا ما شاركا ياسر وطارق وكانا في أفضل حالاتهما لن يجد الفريق الأزرق صعوبة كبيرة في تخطي الاتحاد. وأكد كميخ أن الفريق الاتحادي فريق متكامل ويلعب بشكل مميز منذ بداية الموسم، وقال: الاتحاد منذ بداية الموسم وهو يلعب بشكل مميز ويتميز بالحلول الفردية من نور وكيتا وكذلك يجيد الاستفادة من الهجمات المرتدة والكرات الثابتة. وأضاف: ما يخشاه أنصار الاتحاد هو عاملي الأرض والجمهور اللذان غالباً ما يقفا بجانب الهلال، وما يخشاه أنصار الهلال (تخبطات) مدربهم وعدم إجادته لقراءة الخصوم بدليل المباراة الأخيرة أمام الاتفاق.

وحول المباراة الأخرى بين الاتفاق والنصر أكد كميخ أن مهمة النصر صعبة في تخطي الفريق الاتفاقي خصوصاً في ظل معنويات لاعبي الاتفاق المرتفعة بعد التأهل للنهائي الخليجي، وقال: مهمة النصر صعبة في التفوق على الاتفاق لا سيما والفريق الاتفاقي منتشي هذه الأيام بعد الفوز على الهلال، وأيضاً تميزه الملحوظ في الآونة الأخيرة. وأضاف: أرشح الاتفاق لكسب اللقاء خصوصاً في ظل تذبذب المستوى النصراوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد