Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/11/2007 G Issue 12840
الريـاضيـة
السبت 14 ذو القعدة 1428   العدد  12840
منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة الحسم أمام منتخبنا
شحاتة: نطمح للذهبية من خلال منتخب قوي والانسجام هدفنا

دخل المنتخب المصري لكرة القدم في استعدادات جادة ومكثفة لمواجهة المنتخب السعودي في ختام مباريات كرة القدم بالدورة العربية والمقرر لها الساعة السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بتوقيت الرياض وتقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي. بدأ الجهاز الفني المصري بقيادة حسن شحاتة المدير الفني في تجهيز لاعبيه لهذه المواجهة المرتقبة والحاسمة أمام المنتخب السعودي ويرى الجهاز الفني لمنتخب مصر أن المباراة بين فريقين كبيرين وليست لها أي معايير أو توقعات بمن يستطيع الفوز.

لذلك رفع حسن شحاتة ومعاونه درجة الاستعداد للاعبين ووصل بهم إلى درجة عالية من التحفيز لإحراز الفوز الذي سيمنحهم الميدالية الذهبية لدورة الألعاب العربية لتكون مسك ختام مشوار الميداليات الذي ضربت فيه مصر الرقم القياسي.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر بأنه يطمع في الفوز وإحراز الميدالية الذهبية وهو يعلم تماما أنه يواجه منتخب كبير هو المنتخب السعودي له تقديره واحترامه.

صرح حسن شحاتة أن المنتخب السعودي منتخب كبير وعريق وصاحب تاريخ مع كرة القدم العالمية وسبق له المشاركة في كأس العالم أربع مرات وأنه في هذه الدورة خرج من المنافسة على الذهب وليس لديه ما يبكي عليه، لذلك فقد حذر لاعبيه أولا من هذه المواجهة ومن أجل رفع درجات التركيز لإحراز الفوز وهو الهدف الأساسي أمام الفريق بعد أن تساوي في عدد النقاط مع المنتخب الليبي ولكل منهما 7 نقاط في البطولة.

وقال حسن شحاتة أنه سيلعب بخطة مفتوحة وسيلعب للهجوم من أجل إحراز الأهداف والفوز بالميدالية الذهبية مؤكدا بأن المنتخب المصري ظهر بشكل قوي وجيد خلال المباريات التي خاضها وأنه يرى أن فريقه تدرج من حيث القوة من مباراة لأخرى مشيرا إلى أنه رغم التعادل مع المنتخب الليبي إلا أن الفريق قدم مباراة جيدة وقوية.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر بأن الذي يهمنا هو الانسجام بين اللاعبين وهو ما تحقق بشكل كبير بين اللاعبين الجدد وبعض المحترفين مشيرا إلى أنه في حالة استدعاء باقي المحترفين فإنه لن يتم التفريط في هذه الوجوه الجديدة التي نجحت ضمن تشكيلة المنتخب خلال مباريات الدورة.

من ناحية أخرى يعيش الجهاز الفني للمنتخب حالة من القلق بسبب غياب بعض العناصر الأساسية في الفريق وهم إبراهيم سعيد وسيد معوض للإصابة ومحمد بركات لحصوله على إنذارين ووائل جمعة بسبب سفره إلى قطر للعب بالدوري هناك ويعمل حسن شحاتة على إيجاد البديل الكفء لكل هذه الغيابات في المواجهة الحاسمة والصعبة أمام المنتخب السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد