Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/11/2007 G Issue 12840
الريـاضيـة
السبت 14 ذو القعدة 1428   العدد  12840
الأهلي يقترب من (بيانو).. ويبحث عن مدافع لصد الكرات الرأسية
الأهلي يتخم شباك عكاظ بنصف درزن أهداف

جدة - محمد الجابري

اقتربت إدارة النادي الأهلي من التوقيع مع المهاجم البرازيلي فال بيانو لاعب نادي جاما البرازيلي مقابل 700 ألف دولار لمدة سبعة أشهر ذلك لدعم فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي.

في الوقت الذي كثف فيه الأهلاويين تحركاتهم لاختيار مدافع يدعم الفريق خلال المرحلة المقبلة، علماً بأن هناك العديد من الخيارات التي قدمت لمدرب الفريق نيبوشا.

وكان قد دفع مدرب فريق الأهلي نيبوشا باللاعب حسين عبدالغني للمشاركة في قلب الدفاع إلى جوار المدافع الشاب أحمد عسيري خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام عكاظ من الطائف التي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة (6-صفر) سجل أهداف الأهلي ناسر السلمي (هدفين)، علي التركي، حسين عبدالغني، كايو.

وقد مثل الأهلي في بداية اللقاء كل من: عبده بسيسي، فواز المقاطي، حسين عبدالغني، أحمد عسيري، محمد مسعد، حمود عباس، كايو، تركي الثقفي، أحمد درويش، ناصر السلمي، علي التركي.. وأجرى نيبوشا عدداً من التغييرات في الشوط الثاني من المباراة وقد قدم البرازيلي كايو أداء جيداً خلال المباراة بعد أن استعاد جاهزيته اللياقية والبدنية خلال انخراطه في برنامج لياقي مكثف في الأيام الفائتة.

ولم يشارك في اللقاء لاعبو الفريق وليد الجيزاني وحسن يماني وعبدالعزيز الصيعري وذلك لانضمامهم لمنتخب الدفاع الجوي في البطولة العسكرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد