Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/11/2007 G Issue 12840
الريـاضيـة
السبت 14 ذو القعدة 1428   العدد  12840
المريخ السوداني في مواجهة الصفاقسي بنهائي كأس الاتحاد الإفريقي

يواجه المريخ السوداني الصفاقسي في اياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم السبت على استاد صفاقس.

وأدى المريخ السوداني مراناً خفيفاً يوم الثلاثاء الماضي على استاد رادس الفرعي بتونس العاصمة، خصصه الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد الله مازدا لإزالة الإرهاق.

وأجرى الفريق السوداني جلسة تدريب قبل الانتقال إلى صفاقس لاختتام تمريناته الرئيسية قبل المواجهة الحاسمة.

ويتعيّن على المريخ السوداني الفوز على مضيفه الصفاقسي بثلاثة أهداف نظيفة لإحراز لقب كأس الاتحاد الإفريقي لأول مرة في تاريخه، بعدما خسر على أرضه وأمام جماهيره في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين. وبرّر صديق علي صالح مدير الكرة بفريق المريخ السوداني، هزيمة فريقه أمام الصفاقسي في ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي، بالإرهاق الذي أصاب اللاعبين من تعدُّد المنافسات، الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال العرب وكأس الاتحاد الإفريقي.

وقال صالح (لم نتخيل الهزيمة على ميداننا وأمام جماهيرنا .. خدم الحظ فريق الصفاقسي في مباراة الذهاب، خاصة بعدما نجح في تسجيل هدف في الدقيقة الأولى).

ويرى صالح أن حظوظ فريقه في إحراز اللقب لا تزال قائمة وقال (أمر اللقب لم يحسم بعد رغم صعوبة المهمة أمام فريق كبير ومحترم مثل الصفاقسي).

وأضاف: (كرة القدم لا تعرف المستحيل .. من كان يتصور فوز النجم الساحلي على الأهلي المصري في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف على إستاد القاهرة). وخرج المريخ السوداني من منافسات دوري أبطال العرب بعد خسارته أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إياب الدور الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما تعادل الفريقان في الذهاب بهدفين لمثلهما.

ويرى صالح أن خروج فريقه من دوري أبطال العرب لن يؤثر على الروح المعنوية للاعبين عند مواجهة الصفاقسي يوم السبت المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد