Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الريـاضيـة
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
الاستعدادات الفعلية لمواجهة الاتفاق خليجياً تنطلق السبت بانضمام الأولمبيين
مدرب الهلال يرفض حضور ياسر احتفالات الاتحاد الآسيوي ويرمي بالكرة في مرمى الإدارة

كتب - طارق العبودي

وضع الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بقيادة الروماني كوسمين أولاريو الكرة في مرمى إدارة النادي بعد أن شدد على أهمية بقاء مهاجم الفريق وهدافه الدولي قائد الأخضر ياسر القحطاني في الرياض وعدم سفره لحضور احتفال الاتحاد الآسيوي الذي سيقام نهاية الأسبوع المقبل خصوصاً وأن سفره إن حدث فسيتسبب في غيابه بشكل مؤكد عن المواجهة الخليجية المرتقبة أمام الاتفاق يوم الثلاثاء وربما يغيبه أيضاً عن المواجهة الدورية الأقوى أمام الاتحاد السبت 21 من الشهر الهجري الجاري.

وكان مدرب الفريق ومساعدوه قد أبلغوا الجهاز الإداري برفضهم فكرة سفر اللاعب الأهم في الفريق خصوصاً وأنه بحاجة ماسة للراحة بعد الجهد الكبير الذي يبذله حالياً مع المنتخب في دورة الألعاب العربية في الوقت الذي يستعد الفريق الأزرق لمباراتي الاتفاق والاتحاد.

ولم تتضح الرؤية حتى نهاية مران البارحة حول مغادرة اللاعب أو بقائه بانتظار القرار النهائي الذي سيصدر عن إدارة النادي اليوم أو غداً.

من جهة ثانية يخضع المهاجم السيراليوني محمد كالون صباح هذا اليوم الخميس للفحص الطبي الشامل تمهيداً لقيده في كشوفات محترفي الفريق الكروي إلى جانب الليبي طارق التايب والبرازيلي مارسيليو تفاريس وبديلاً للبرازيلي برونو أقنيللو.

وينتظر أن يبدأ تدريباته مساء اليوم بعد أن وصل البارحة إلى الرياض قادماً من العاصمة البحرينية المنامة.

وعلى صعيد الفريق الكروي تنطلق السبت الاستعدادات الفعلية لمواجهة الاتفاق خليجياً بانضمام دوليي المنتخب الأولمبي الذين أنهوا أمس مهمتهم.

وكان الفريق قد أدى أمس مراناً مختلفاً نوعاً ما حين عمد المدرب إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين إحداهما تمرنت عصراً في صالة الحديد مع تدريبات لياقية فيما أدت الأخرى مرانها مساءً في الملعب الرديف وغاب عن المران المهاجم محمد العنبر بعذر قبلته الإدارة.

وفي شأن آخر وقعت الإدارة عقداً احترافياً مع اللاعب الشاب عبد الله الحجيل (صاعد حديثاً من درجة الشباب) بعد أن وافقت على إعارته لنادي الفتح من الاحساء حتى نهاية الموسم مع أولوية التجديد لموسم آخر في حال رغبة الفتحاويين.

وسيبدأ اللاعب تدريباته مع ناديه الجديد اليوم أو غداً فيما لايزال عدد من اللاعبين يدرسون عروضاً تلقوها من أندية عدة ومن بينهم أحمد الحربي وبدر الخراشي وياسر إلياس .

وعلى صعيد الفئات السنية الزرقاء فقد فشلت كل المحاولات التي بذلتها سكرتارية النادي في تأمين ملعب يحتضن مباراة اليوم الدورية لفريق درجة الشباب أمام القادسية بعد أن اعتذرت إدارة استاد الأمير فيصل بن فهد بسبب أعمال الصيانة المؤقتة كما اعتذرت إدارة نادي الرياض بسبب انشغال ملعبها باحتضان مباراة شباب الشباب والاتفاق.

وبذلك ستقام مباراة شباب الهلال والقادسية عصر اليوم في الملعب الرديف بمقر النادي لعدم جاهزية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز الذي أكدت الشركة المنفذة لأعمال صيانته إنهاء مهمتها يوم الاثنين المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد